غموض مستقبل هازارد مع أنشيلوتي في ريال مدريد

دسمان نيوز – يمر البلجيكي إيدين هازارد، نجم خط وسط فريق ريال مدريد، بفترة غير مستقرة مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي خلال الموسم الجاري 2021-2022. ووفقاً لما نشرته صحيفة “آس”الإسبانية، فإن وضع البلجيكي إيدين هازارد غير معروف حتى الآن تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خاصة فى ظل جاهزية النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور فى مركز الجناح الأيسر.

وغاب هازارد عن ريال مدريد فى مباراة الفوز على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي مساء الأربعاء الماضى بهدف نظيف، في أولى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، وظل حبيسا لمقاعد البدلاء طوال المباراة.

وأضافت الصحيفة أن مشاركة هازارد أساسيا أو بديلا مع ريال مدريد تعتمد على مدة جاهزيته وفاعليته، وهو ما أخطره به المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأوضحت أن أطباء ريال مدريد يحذرون من المخاطرة بالدفع بإيدين هازارد فى المباريات بشكل مستمر، خاصة أن اللاعب يدرك عدم جاهزيته بنسبة 100%.

ومازال النجم البلجيكي إيدن هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني يحاول استعادة مستواه القوى الذى كان يقدمه مع فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي، وذلك منذ انضمامه في صيف عام 2019، في صفقة تخطت حاجز الـ 100 مليون يورو.

ذكرت صحيفة ” ABC” الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفني للفريق الملكى، وجه رسالة للنجم البلجيكي من أجل المشاركة أساسيا في المباريات، في ظل تألق النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، والذى نجح في التألق والحصول المكانة الأساسية على حساب هازارد في المباريات الأخيرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا