برشلونة يسعى لعودة الانتصارات فى الدورى الإسبانى أمام خيتافى

دسمان نيوز – يستضيف  برشلونة نظيره فريق خيتافى فى الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد للدوري الإسباني “الليجا” 2021 – 2022.

ويسعى برشلونة خلال مواجهة الليلة للعودة إلى الانتصارات، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بالجولة الماضية أمام مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 1 – 1.

وفى المقابل، يدخل خيتافى المباراة بدون رصيد من النقاط، بعد خسارته فى أول جولتين من الليجا، أمام كل من فالنسيا وإشبيلية بنتيجة 1 – 0 فى المباراتين. 

وقال كومان لوسائل الإعلام عن قرعة دورى أبطال أوروبا،”قرعة التشامبيونز بالنسبة لي جيدة، إنها مجموعة قوية، هناك أيضا مجموعات أخرى قوية للغاية”.

وأضاف كومان، “فى مجموعتنا نحن نتحدث عن فرق كبيرة، مثل بايرن ميونخ، ولكن أيضا بنفيكا، إنهما فريقان يحظيان باسم وتاريخ كبيرين”.


وأشار المدرب الهولندي إلى أن البارسا ما زال يتذكر الهزيمة (2-8) أمام الفريق البافاري في البطولة الأوروبية قبل موسمين. وقال إن “بايرن ميونخ فريق عليه التطلع للفوز بالتشامبيونز ليج. لديه فريق عظيم ولاعبين كبار”. 

ويخوض أتلتيكو مدريد حامل لقب الليجا مواجهة قوية أمام ضيفه فريق فياريال، في تمام العاشرة مساء على ملعب ” واندا ميتروبوليتانو”. 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا