هل يتخطاهم مبابي؟.. تعرف على أغلى 5 صفقات فى تاريخ ريال مدريد

دسمان نيوز – بات نادي ريال مدريد الإسباني قريباً بشدة من التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن ضمه من صفوف باريس سان جيرمان خلال ساعات، بحسب التقارير الإسبانية والفرنسية.اللوس بلانكوس يصر على ضمان وصوله إلى مدريد هذا الموسم، وإذا اتفقت الأطراف الثلاثة على الشروط، سيصبح اللاعب الفرنسي أغلى صفقة فى تاريخ النادي، رغم أن التقارير تشير إلى أن النادي الباريسي لا يريد بيعه بأقل من 220 مليون يورو، ما يعنى أنه قد يكون الأغلي على الإطلاق.

ونستعرض أغلى خمس صفقات فى تاريخ ريال مدريد حتى الآن..

1- إيدن هازارد – 116 مليون يورو

يقال إن هازارد كلف ريال مدريد 116 مليون يورو، لكنه فشل فى إحداث التأثير المنتظر فى اللوس بلانكوس منذ وصوله من تشيلسي عام 2019.

2- جاريث بيل – 101 مليون يورو

حاول بيريز التعاقد مع بيل بأي ثمن، وتمكنوا من القيام بذلك من خلال عرض ما قيل أنه رقم قياسي بلغ 101 مليون يورو للتعاقد معه من توتنهام

3- كريستيانو رونالدو – 95 مليون يورو

في عام 2009، فى الفترة الثانية لبيريز بقيادة ريال مدريد، حطم الرئيس الرقم القياسي للانتقالات، هذه المرة بالتعاقد مع أفضل لاعب في ذلك الوقت من مانشستر يونايتد مقابل رسوم يُعتقد أنها تبلغ حوالي 95 مليون يورو.

4- زين الدين زيدان – 79 مليون يورو

حصل ريال مدريد على خدمات اللاعب الفرنسي من يوفنتوس في عام 2001، وقاد ريال مدريد إلى لقب دوري أبطال أوروبا كلاعب في ذلك الموسم وألهمهم للفوز بثلاثة ألقاب أخرى كمدرب في وقت لاحق.

5- جيمس رودريجيز – 76 مليون يورو

انضم الدولي الكولومبي إلى ريال مدريد بعد تألقه مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014 ، حيث لفت أنظار فلورنتينو بيريز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا