مانشستر يونايتد يمدد عقد جيمس جارنر 3 مواسم رسميا وإعارته لنوتنجهام فورست

دسمان نيوز – أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأحد، تمديد عقد لاعبه جيمس جارنر، بعقد سارٍ لمدة 3 مواسم مقبلة مع خيار التمديد عامًا إضافيًا، وذلك قبل خوضه لتجربة إعارة في الموسم الجديد بموافقة أولى جونار سولشاير، مدرب الفريق.

ونشر مانشستر يونايتد بيان رسمي، قال فيه ، إن  جيمس جارنر وقع اليوم عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد حتى عام 2024 مع خيار لمدة عام إضافي، وسيقضي موسم 2021/22 على سبيل الإعارة في نوتنجهام فورست، نتمنى لك مزيدًا من التوفيق.

وقضى جارنر الموسم الماضي أيضًا على سبيل الإعارة في توتنجهام بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وشارك في 20 مباراة وسجل 4 أهداف خلالها، وتم تمديد إعارته عامًا آخر.

وفى سياق مختلف يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على نظيره ساوثهامبتون فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، على ملعب “سانت ماري”، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2021-2022.

Image

ويدخل مان يونايتد لقاء اليوم بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه ليدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف فى الجولة الأولي، بينما تعرض ساوثهامبتون للخسارة من مضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى مان يونايتد لاستعادة صدارة الدوري الانجليزي والتى خطفها ليفربول أمس مؤقتا بعدما حقق الانتصار الثاني علي التوالي أمام بيرنلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما  ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي علي ملعب “أنفيلد”.ومن المنتظر أن يعتمد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد، على الثنائي المتألق، بول بوجبا الذي صنع 4 أهداف دفعة واحدة أمام ليدز يونايتد، والبرتغالي برونو فيرنانديز الذي سجل 3 أهداف “هاتريك” في المباراة ذاتها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا