سولشاير: هدف ساوثهامبتون سبقه خطأ واضح والتركيز غاب عن مانشستر يونايتد

دسمان نيوز – أعرب أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ، عن حزنه الشديد لفقدان نقطتين فى بداية مشوار الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التعادل عصر اليوم، الأحد، أمام ساوثهامبتون فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “سينت ماري” وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة “بريميرليج” للموسم الجاري.

وقال سولشاير عن المباراة، “بعد هدفهم كنّا أقل حركة وأقل ضغطا، وكما هو الحال فى آخر 20 دقيقة، لذا سنحلل المباراة ونرى ما هى مشاكلنا لعلاجها”.

وعن هدف ساوثهامبتون قال مدرب مان يونايتد، “لقد كان خطأ وللأسف لم نقم بعملنا كما نعتاد، وكان يجب أن نوقفهم قبل أن يسجلوا”.

وأضاف سولشاير، “خطأ 100%، ولكن كان يجب على فريد أن يغطي بشكل أفضل، بعد تسجيلهم الهدف فقدنا تركيزنا، فى آخر عشرين دقيقة لعبنا بشكل سيئ، ربما مشاكل في اللياقة وربما شيء آخر”.لقطة الخطأ ضد برونو قبل هدف ساوثهامبتونلقطة الخطأ ضد برونو قبل هدف ساوثهامبتون

وعن لقاء وولفرهامبتون القادم قال سولشاير، “سنكون بأداء أفضل من مباراة اليوم، كافاني سيكون جاهز وسنرى ما يمكننا فعله”.

وقال سولشاير: “جادون سانشو قدم أداءً جيدًا عندما دخل، لكننا فقدنا تركيزنا فى آخر 20 دقيقة”.

واختتم مدرب مان يونايتد قائلا، “بعض التدخلات كانت خطأ عندما كنت ألعب! أنت تعرف ما الذي سيفعلونه ركلوا لاعبينا وهناك عدد من الأخطاء التي تركها الحكم. إذا كانت هذه هي الطريقة التي يريدون المضي قدمًا بها فسنحصل على إصابات”.

في سياق متصل، أصدر نادي ساوثهامبتون بياناً اعتذر فيه للجماهير التي احتشدت خارج الملعب اليوم على الأحداث التى شهدتها مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد فى المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب “سانت ماري”، وتعادل ساوثهامبتون ضد مان يونايتد إيجابياً بهدف لكل منهما في المباراة التي اقيمت بالجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي.

واحتشدت الجماهير أمام ملعب سانت ماري قبل انطلاق المباراة ورغم أنهم يمتلكون تذاكر المباراة إلا أن الكثير منهم فشل فى دخول الملعب والوصول إلى المدرجات بسبب تواجد عدد كبير من أنصار نادي مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى المشاكل الفنية التي صاحبت دخول الجمهور للملعب.

وجاء بيان نادي ساوثهامبتون كالتالي: “نود أن نعتذر للجماهير التي تحاول دخول الملعب، ونشكرهم على صبرهم.. النادى يتعامل مع مشكلة فنية فى بواباته ويهدف إلى حلها فى أقرب وقت ممكن.”

وشدد البيان على أنه “سيتم استرداد قيمة تذكرة هذه المباراة لكل حامل تذكرة دخول موسمية، وسيتم نشر تفاصيل هذه العملية في مطلع الأسبوع المقبل.”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا