منيرة الحشاش : أطمح للمشاركة بتحكيم «كأس العالم» المقبل

دسمان نيوز – أعربت الحكمة الكويتية منيرة الحشاش، عن سعادتها بالحصول على الشارة الدولية لتحكيم كرة السلة ما يؤهلها لقيادة المباريات لكل الفئات «رجال ونساء»، سواء على المستوى المحلي أو الخارجي مستقبلاً، وأهدت الحشاش هذا الإنجاز إلى القيادة السياسية والشعب الكويتي كافة، متمنية أن تكون على قدر المسؤولية في تمثيل البلاد على النحو المطلوب في المشاركات الخارجية.

ودعت الحشاش، جميع الفتيات الكويتيات إلى الدخول في المجال الرياضي الذي ينعكس إيجاباً على كل نواحي الحياة، بالإضافة إلى أن المرأة الكويتية معروف عنها التحدي وتخطي الصعاب لإثبات الذات، مؤكدة أنها تتطلع لوجود المزيد من الحكمات الكويتيات لكرة السلة في المستقبل القريب.

وأوضحت الحشاش أنها بدأت ممارسة كرة السلة كلاعبة بدءاً من عام 2008 حتى قررت الاعتزال والاتجاه إلى المجال التحكيمي في 2016 لتنجح في اجتياز الاختبارات المحلية، وتتأهل لإدارة اللقاءات النسائية في الكويت، ثم إدارة أول دوري نسائي سعودي تحكيمياً في فبراير الماضي.

وكشفت عن خضوعها لاختبارات التحكيم في الاتحاد الدولي لكرة السلة «فيبا» عبر الاتصال «أونلاين»، بدءاً من ديسمبر الماضي، مؤكدة أنها نجحت في اجتياز كل الاختبارات الفنية والبدنية، ليتم اعتماد حصولها على الشارة الدولية أخيراً.

وأضافت أنها ستكون ضمن الأطقم التحكيمية للبطولة العربية بالأردن في سبتمبر المقبل، معربة عن طموحها في الوجود ضمن حكمات كأس العالم لكرة السلة في نسخته القادمة. 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا