مانشستر سيتي ضد نورويتش.. جوارديولا: سعيد بالنهوض بعد السقوط أمام توتنهام

دسمان نيوز – أشاد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، بالمستوى الذى قدمه اللاعبون والفوز على نورويتش سيتى بنتيجة 5-0، فى المواجهة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2021-2022، وقال جوارديولا فى تصريحاته عقب المباراة، “لدينا فريق استثنائى، لكن لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها، سعداء بهذه النقاط الأولى وآمل ألا تكون الأخيرة، مؤكداً أن رد فعل اللاعبين كان جيدا بعد الهزيمة أمام توتنهام فى الجولة الافتتاحية.

وأضاف جوارديولا، “أتمنى أن يكون هدف جريليش واحدا من الكثير من الأهداف التي سوف يسجلها معنا مستقبلًا”.

وتحدث جوارديولا عن لابورت قائلا، “إيمريك لابورت هو أفضل قلب دفاع في العالم يبني الهجمه من الخلف ويلعب بالقدم اليسرى”.

مانشستر سيتي
 

وأشاد جوارديولا بالمستوى الذى يقدمه جابرييل خيسوس قائلا “إنه لاعب يحب اللعب على نطاق أوسع، أحد الأسباب التي تجعلني مدرباً في أفضل لحظات مسيرتي هو أنه يمكنك العمل مع أشخاص مثله”.

وحصد مانشستر سيتى أول 3 نقاط في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما تذيل نورويتش سيتى الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وخاض مانشستر سيتى اللقاء بتشكيل يضم كل من: إيدرسون، والكر، دياز، لابورت، كانسيلو، رودرى، جندوجان، جريليش، بيرناردو سيلفا، جيسوس، توريس.

وكان مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا سقط في المباراة الماضية أمام توتنهام بهدف نظيف في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا