أخبار ريال مدريد اليوم .. الملكى لا يزال يستهدف هالاند رغم رفض دورتموند

دسمان نيوز – استهل النرويجي إيرلينج هالاند موسمه (2021/2022) مع نادي بروسيا دورتموند الألماني بأفضل صورة ممكنة، مبرهنًا على قوته البدنية وقدرته على التسجيل وخلق خطورة على المنافسين، مما يجعله أحد أهم اللاعبين على ساحة التعاقدات في الوقت الراهن.

ورغم ذلك ترفض إدارة دورتموند ومينو رايولا، وكيل أعمال هالاند، والنرويجي نفسه التسرع في اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

وانضم هالاند إلى دورتموند في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج مقابل 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 23 مليون يورو أخرى كمكافآت تعاقد (15 مليون يورو لمينو رايولا و8 مليون يورو لوالد هالاند).

أخبار ريال مدريد اليوم


وحسبما أفادت صحيفة ماركا المدريدية الجمعة؛ فإن رايولا توصل وقتها إلى اتفاق مع الإدارة الألمانية يسمح لهالاند باللعب موسمين في الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا).

وضم عقد هالاند، نقلًا عن الصحيفة، شرطًا جزائيًا يمنح اللاعب حريته بداية من 1 سبتمبر 2021 وإمكانية البحث عن وجهة أخرى له خارج الدوري الألماني.

أخبار ريال مدريد اليوم


وأشارت بعض التقارير إلى أن هالاند سيرحل عن دورتموند مقابل 75 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، ولكن لم يؤكد أي طرف هذه المعلومة بعد، ولكن ما هو مؤكد هو أن دروتموند يرفض بيع هالاند هذا الصيف، وفي حالة عرضه في سوق الانتقالات فإنه سيطلب مقابله مبلغًا خياليًا لن تقل قيمته عن 200 مليون يورو.

ولا يحتاج النادي الألماني إلى بيع هالاند، فخزائنه منتعشة بالـ 100 مليون يورو التي جناها مقابل بيع جيدون سانشو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما أن رايولا لا يفضل رحيل المهاجم النرويجي عن ألمانيا في الوقت الراهن، فهو يرى أن التسرع في رحيله قد يضر بمسيرته.

أخبار ريال مدريد اليوم

واجتمع رايولا في الشهور الماضية مع عدة أندية مهتمة بضم هالاند، على رأسهم ريال مدريد وبرشلونة، وزارهما بالفعل في اليوم نفسه واجتمع بممثلين عن كبيري إسبانيا.

وفي جميع الاجتماعات التي عقدها رايولا كان هدفه واحد، هو التوصل إلى اتفاق بشأن هالاند بداية من 1 سبتمبر 2021 وليس هذا الموسم على الإطلاق، ورغم ذلك لم يتوصل رايولا إلى اتفاق مع ريال مدريد وبرشلونة.

وكان تشيلسي آخر الأندية المهتمة بضم هالاند (21 عاما)، وأشارت تقارير إنجليزية بالفعل إلى أن المهاجم النرويجي رفض عرضًا من “البلوز” وسط اهتمام ريال مدريد بالظفر بخدماته. وذكرت تلك التقارير أن اللاعب توصل بالفعل إلى اتفاق مع “الميرينجي”.

أخبار ريال مدريد اليوم

ويعي ريال مدريد، خاصة رئيسه فلورنتينو بيريز، ما يريده دورتموند من إيرلينج هالاند، فهناك علاقة صداقة رائعة تجمعه بهانز خواكيم فاتسكه.

يُذكر أن دورتموند تعاقد مع بديل هالاند، هو دونيل مالين قادمًا من نادي آيندهوفن مقابل 30 مليون يورو.

ولعب مالين 81 مباراة في هولندا وقع خلالها على 40 هدفًا، ما جعل الإدارة الألمانية تراهن عليه وتدفع مقابله 30 مليون يورو.

أخبار ريال مدريد اليوم

ولا يزال هالاند يبرهن على إمكانياته في كل مباراة يشارك فيها. وتبلغ قيمته السوقية، وفقًا لموقع ترانسفيرماركت، 130 مليون يورو، أي بفارق 110 مليون يورو عن الـ 20 مليون يورو التي دفعها دورتموند، كمبلغ أساسي للصفقة، عند التعاقد معه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا