يوفنتوس يعلن رسميا ضم لوكاتيلى من ساسولو

دسمان نيوز – أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي ضم لاعب الوسط الدولي مانويل لوكاتيلي الى صفوفه رسمياً قادماً من صفوف فريق ساسولو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الجديد 2021 / 2022.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن مانويل لوكاتيلي أنضم إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة لمدة عامين مع إلزامية الشراء مقابل 35 مليون يورو تُدفع على 3 سنوات + 12.5 مليون يورو حوافز يتم دفعها في حال تحقيق شروط معينة. 

وقال نادي يوفنتوس عبر موقعه الرسمي: منذ ظهوره الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع ميلان (21 أبريل 2016)، أصبح أصغر لاعب في الملعب لعب ما لا يقل عن 100 مباراة في الدوري الإيطالي (144 مباراة، مع ثمانية أهداف و11 تمريرة حاسمة).

و أثناء عمله مع ساسولو الموسم الماضي (الفريق الذي انضم إليه في 2019 من ميلان)، تم تسجيل لوكاتيللي على أنه حقق أكبر عدد من التمريرات في الدوري الايطالي (2،749)، بينما أكمل أيضًا بنجاح أكبر عدد من التمريرات (1،358) هذا ليس كل شيء، فقد أظهرت إحصائياته أيضًا أنه فاز بأكبر عدد من التدخلات في الدوري، برصيد 81 تدخلًا.

وأدى وصول مانويل إلى زيادة حصيلة البيانكونيري الإيطالي الذي شارك في حملة الأزوري المذهلة التي توجت بلقب بطولة أمم أوروبا 2020 إلى خمسة ، إلى جانب فيديريكو برنارديشي وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني وفيديريكو كييزاومثلهم تمامًا ، أثبت لوكاتيلي أنه أحد الأبطال في المنافسة: ثنائيته وحدها ضد سويسرا هي مجرد دليل على ذلك.

بالإضافة إلى أهدافه ، فإن مانويل يتمتع بالجودة المطلقة والأمان المطلق في خط الوسط ، مما يوفر مستوى من الرقي لا يتمتع به سوى القليلالخطوات العملاقة التي قطعها في دوري الدرجة الأولى ، بعد فترة قضاها في فريقي شباب أتالانتا وميلان ، تؤكد ذلك.https://streamable.com/e/j14not

واجتاز لاعب وسط ساسولو وبطل أوروبا مع منتخب إيطاليا، مانويل لوكاتيلي، اليوم الأربعاء، الفحوصات الطبية مع نادى يوفنتوس، قبل إتمام تعاقده رسميا مع “السيدة العجوز” بقيادة المدرب ماسيميليانو أليجرى.

وكان فى استقبال لوكاتيلى (23 عاما) عشرات المشجعين من أنصار “البيانكونيري”، الذين هتفوا باسمه وطالبوه بجلب الألقاب إلى تورينو، بعد موسم سلبي تم إقصاء الفريق خلاله من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يتوج الفريق الذي كان يقوده وقتها أندريا بيرلو سوى بكأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا.

وكان لوكاتيلي أحد عناصر إيطاليا الأساسية التي توجت بأمم أوروبا، حيث سجل هدفين في البطولة، بعدما بدأ البطولة كبديل للمصاب ماركو فيراتي.

واتفق اليوفي مع ساسولو على استعارة لوكاتيلي لمدة موسمين مع إجبار الشراء مقابل 35 مليون يورو.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا