مانشستر سيتى يعلن الزى الثالث للموسم الجديد 2021 / 2022

دسمان نيوز – أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزي عن الزي الثالث للفرق المختلفة سواء على مستوى الرجال أو السيدات للموسم الجديد 2021 / 2022 وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” وذلك بعد أيام قليلة من المباراة الافتتاحية لبطل الدوري الانجليزي التي خسرها لصالح توتنهام بهدف نظيف.

كما أعلن النادي عن طرح القميص في المتاجر للجماهير الراغبة في شراءه حول العالم حيث يستعد بطل الدوري الانجليزي لاستعادة الهيبة من جديد في المباريات المقبلة في الدوري الانجليزي.

مانشستر سيتي يعلن القميص الثالث (3)

مانشستر سيتي يعلن القميص الثالث ويفتقد مانشستر سيتي لخدمات نجم خط وسط الفريق الألماني إلكاى جوندوجان، خلال مواجهة ضيفه فريق نورويتش سيتي، بسبب الإصابة، والمقرر لها فى الرابعة من عصر يوم السبت المقبل على ملعب “الاتحاد”، فى ثانى جولات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” 2021 – 2022.

وفقا لشبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية، فإن جوندوجان سيكون خارج قائمة مانشستر سيتي لمواجهة ضيفه فريق نورويتش سيتي، بسبب الإصابة التى تعرض لها على مستوى الكتف خلال لقاء توتنهام الماضى.

أضافت سكاى، أن إصابة لاعب الوسط الألماني ليست خطيرة للغاية، وسيعود اللاعب للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعى بعد المواجهة المقبلة أمام نورويتش.  مانشستر سيتي يعلن القميص الثالث (4)مانشستر سيتي يعلن القميص الثالث وكان السيتي حامل لقب البريميرليج قد تلقى الهزيمة أمام توتنهام أول أمس الأحد بهدف نظيف سجله النجم الكروى الجنوبى هيونج مين سون فى الدقيقة 55 من زمن اللقاء، وهى الهزيمة الأولى لمانشستر سيتي فى الجولة الإفتتاحية منذ 11 عاما.

وفى سياق أخر، قالت صحيفة “تيليجراف”البريطانية، إن إدارة مانشستر سيتي بدأت تفكر جدياً في الانسحاب من صفقة ضم هاري كين نجم فريق توتنهام خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب المغالاة المادية من جانب دانيال ليفي رئيس توتنهام.

وكانت إدارة توتنهام الإنجليزى، قد طالبت بـ150 مليون إسترلينى من أجل الموافقة على بيع هارى كين خلال هذا الصيف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا