مدرب سوسيداد: برشلونة بدون ميسي فريق جيد جدًا

دسمان نيوز – علق مدرب ريال سوسيداد إيمانول ألجواسيل، على خسارة فريقه ضد برشلونة التي انتهت بخسارته بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022.

وقال ألجواسيل بعد المباراة: “برشلونة بدون ميسي هو فريق جيد جداً، إذا دافعوا كما فعلوا اليوم فإن عدد قليل من الفريق سيتمكنوا من الفوز عليهم وسيقاتلوا من أجل الفوز بالليجا ويذهبوا بعيداً في دوري أبطال أوروبا”.

أضاف: ” إذا لم تُنافس برشلونة في الكثافة والعدوانية عند الضغط ولعب الكرات فمن الصعب أن تحصل على شيء، وهذا ما حدث في النصف ساعة الأولى، ضغطوا علينا بشكل ممتاز وهذا هو سبب فوزهم، لديهم مدرب رائع”.

بتلك النتيجة يحتل برشلونة وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد المتصدر، الذي فاز على ديبورتيفو ألافيس 4-1 مساء السبت. 

وتعد مواجهة ريال سوسيداد المباراة الرسمية الأولى للفريق الكتالوني بعد رحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الفشل في تجديد عقده، بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها النادي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا