مبابي رفض عرض باريس سان جيرمان مدته 6 سنوات وراتب نيمار

دسمان نيوز – رفض الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، عرضًا جديدًا من إدارة ناديه لتجديد عقده، والمقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجارى، حسبما أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان عرضت على مبابي التجديد لمدة 6 سنوات مقابل راتب سنوى متساوى مع راتب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لكن اللاعب رفض.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان ليس مستعداً لفتح الباب لرحيل اللاعب حتى الآن، لكن هناك بعض الأصوات داخل النادي الباريسي تطالب بضرورة رحيله من أجل إصلاح الضرر الاقتصادى، خاصة بعد ضم ميسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي لم يصرح برغبته فى الرحيل عن النادي بشكل مُعلن حتى الآن، إلا أن إدارة النادي وماوريسيو بوتشينيو، المدير الفني للفريق، يعلمون برغبة مبابي في الرحيل إلى ريال مدريد.

ويعيد مسئولو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي النظر فى مستقبل كيليان مبابي داخل ملعب “حديقة الأمراء”، بعد صافرات الاستهجان التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة ستراسبورج أمس، السبت.

وكانت جماهير باريس سان جيرمان قد انهالت بصافرات الاستهجان على الفرنسي كيليان مبابي فى مباراة ستراسبورج، التى أقيمت مساء أمس، السبت، وانتهت بفوز نادى العاصمة الفرنسية 4-2 بالجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا