تقارير: ميسي لن يغادر برشلونة قبل الانتهاء من مراجعة عقود سان جيرمان

دسمان نيوز – أكدت تقارير صحفية إسبانية بقاء ليونيل ميسي أسطورة الكرة الأرجنتينية فى منزله بكتالونيا لحين انتهاء محاميه ووالده خورخي من المفاوضات القائمة حالياً مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ليونيل ميسي سيبقى فى كتالونيا لحين انتهاء المفاوضات، وأنه ربما لا يغادر إسبانيا اليوم، بالرغم من التوقعات التى أشارت إلى أنه سيصل العاصمة الفرنسية اليوم الاثنين.

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسي يتابع مع محاميه ووالده تفاصيل وبنود العقد قبل التوقيع عليه ومن ثم هناك العديد من البنود التي لم يتم الاتفاق عليها حتى الآن.

وواصلت الصحيفة الإسبانية، أن ليونيل ميسي لا يزال يحلل ويراجع شروط العقد مع نادي باريس سان جيرمان، مثل حقوق الصور، لأنه كان يملكها في نادي برشلونة، بالإضافة إلى أن اللاعب الأرجنتيني يتعامل مع شركة ملابس، بينما سان جيرمان متعاقد مع شركة أخرى.

وأكدت الصحيفة أن الحديث عن راتب ليونيل ميسي في العديد من الصحف العالمية غير دقيق بالمرة.

وشوهد ليونيل ميسي أسطورة الكرة الأرجنتينية فى منزله بمدينة برشلونة، رغم التقارير التي انتشرت تفيد بتوجهه اليوم إلى العاصمة الفرنسية للتوقيع مع نادى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد 2021 / 2022.

ووفقاً لشبكة “football daily” فإن ليونيل ميسي لم يغادر منزله حتى الآن وتم التقاط فيديو خلال تجوله داخله حيث يرتدي شورت ويتناول مشروب.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الاثنين، عن خسائر مالية فادحة فى ميزانية نادى برشلونة تأثرا برحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد الفريق الكتالونى السابق.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن رحيل ميسى يعنى سيتوقف النادى عن جنى أرباح 137 مليون يورو، وقسمها التقرير إلى 17 مليوناً أقل فى أيام المباريات، فضلا عن 43 مليونًا أقل فى التسويق، وأيضا 77 مليونًا أقل فى إيرادات الأعمال.

بينما أكدت مؤسسة براند فاينانس، أن رحيل ميسي يكبد نادى برشلونة 137 مليون يورو كخسائر من قيمة العلامة التجارية، ما يعنى انخفاضاً بنسبة 11% للقيمة الحالية، البالغة 1.266 مليار يورو.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا