ميسي يودع برشلونة بالدموع: رابطة الدوري الإسباني لم تسمح بتجديد عقدي مع النادي

دسمان نيوز – ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمراً صحفياً، اليوم الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني.

أكد أسطورة برشلونة ليونيل ميسي، أن قراره بالرحيل ربما كان قريباً في الموسم الماضي، بسبب بعض الظروف الخاصة بالفريق مؤكداً على أن هذا الموسم كان مختلفاً تماماً حيث كان قراره وعائلته الاستمرار في برشلونة للسنوات المقبلة، مؤكداً على أن قرار الوداع يبقى صعباً بعد سنوات طويلة قضاها وعائلته في برشلونة الذي عاش فيه لحظات صعبة وأخرى رائعة.

وأضاف النجم الأرجنتيني: «كنت مقتنعاً أنني سأواصل في برشلونة، وهذا ما كنت أريده مع عائلتي»، مضيفاً: «أتمنى يوماً أن أعود إلى برشلونة لأكون جزءاً من هذا النادي».

لابورتا أكد أن التوقيع مستحيل

أجاب ميسي عن سبب عدم توقيعه للنادي، بأنه بعد عودته من الإجازة في ايبيزا بإيطاليا كان كل شيء مرتب وجاهز للتوقيع إلا أنهم فوجئوا بقول لابورتا، أنه لا يمكن التجديد بعد محاولات كبيرة من النادي ولابورتا شخصياً. 

بداية جديدة

أشار ميسي إلى أن التغيير في الفترة الحالية يبقى صعباً للغاية، حيث يكون مطالباً بالبداية من الصفر، وهو ما سيكون بمثابة المهمة الصعبة.

باريس وجهة محتملة

رداً على سؤال حول قربه من التوقيع لباريس سان جيرمان الفرنسي، أكد ميسي أن باريس يبقى ضمن الوجهات المحتملة حيث يوجد عروض من أكثر من نادٍ إلا أنه لم يوقع حتى الآن لأي نادٍ.  

أصعب لحظة

كشف ميسي أن هناك لحظات صعبة عاشها إلا أن لحظة وداعه لبرشلونة، تبقى الأصعب في حياته، وأشار إلى حزنه الشديد لمغادرة النادي الذي يعشقه.

هناك تشكيلة رائعة

إلى ذلك، أكد ميسي أن برشلونة يمتلك العديد من النجوم القادرين على استمرار المسيرة في حصد الألقاب، مشيراً إلى أن التغيير يبقى حتمياً، لافتاً إلى أنه من المؤكد أن برشلونة سيستقدم العديد من النجوم مستقبلاً.

العودة محتملة

ذكر ميسي أن وقت الرحيل قد حان الآن إلا أن العودة تبقى محتملة في وقت آخر، مؤكداً على أنه سيسعى لتحقيق آمال جماهير «البارسا» في كل الأحيان.

صورة عابرة مع نجوم باريس

كشف ميسي عن كواليس الصورة التي جمعته مع نجوم باريس سان جيرمان، مؤكداً أنها كانت صورة عابرة عند دعوته لهم في منزله في «ايبيزا» بعدما تواصلوا معه لمقابلته.

لا مشكلة مع «تيباس»

أوضح ميسي أنه لا يوجد له أي مشكلة مع خافيير تيباس رئيس رابطة «الليغا»، مشيراً إلى أنهما تقابلا مرتين وكانت هذه المقابلات عادية، لم يتخللها أي مشكلة.

ديون برشلونة حالت دون التجديد

رداً على سؤال حول توقف المفاوضات بشكل مفاجئ، رغم استمرار سوق الانتقالات، كشف ميسي أن الديون الكبيرة حالت دون إتمام تجديد تعاقده، وهو ما شرحه الرئيس، لافتاً إلى أنه سيبحث مستقبله منذ هذه اللحظة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا