توتنهام ينهى صفقة مارتينيز مقابل 60 مليون إسترلينى

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى توتنهام الإنجليزى أبرمت اتفاقاً مع إنتر ميلان الإيطالى على ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق الإيطالى بداية من الموسم الجديد.

ويدخل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الذى ينتهى عقده فى 2023 دائرة اهتمام تشيلسي وأرسنال مع أتلتيكو مدريد أبرز المهتمين بضمه.

وقالت صحيفة “تايمز” البريطانية، إن توتنهام اتفق مع إنتر ميلان على قيمة شراء اللاعب الذى يقدر بـ 60 مليون جنيه إسترليني للظفر بالمهاجم البالغ عمره 23 عاما.

فى سياق مختلف، كشفت تقارير عن توصل نادي تشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق مع إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، خلال موسم الانتقالات الصيفية، وذلك بعد مفاوضات استمرت أسابيع بين الطرفين.

وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية أن تشيلسي أنهى اتفاقه مع إنتر ميلان لضم لوكاكو مقابل 115 مليون يورو خلال الصيف الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البلجيكي سيوقع عقدا لمدة 5 مواسم مقبلة، براتب يبلغ 12 مليون يورو سنويًا.

وأوضحت الصحيفة إلى أن صفقة لوكاكو ستكون الأغلى في تاريخ تشيلسي، وثاني أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد صفقة انضمام جاك جريليش إلى مانشستر سيتي من أستون فيلا مقابل 100 مليون إسترليني هذا الصيف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا