المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتي ينعى الفنانة القديرة انتصار الشراح

دسمان نيوز – نعى المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتي ببالغ الحزن والأسى المغفور لها بإذن الله تعالى الفنانة القديرة انتصار الشراح التي انتقلت إلى جوار ربها اليوم السبت بعد مسيرة حافلة بالعطاء والانجاز في المجال الفني المسرحي والتلفزيوني.
ونقل الأمين العام المساعد لقطاع الثقافة الناطق باسم المجلس الدكتور عيسى الأنصاري في بيان صحفي تعازي وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب عبدالرحمن المطيري والأمين العام للمجلس كامل العبدالجليل وكافة العاملين فيه لأسرة الفقيدة وللأسرة الفنية في الكويت.
وأضاف الأنصاري أن خبر وفاة الفنانة القديرة انتصار الشراح كان مؤلما مشيرا إلى أن للفنانة دور بارز في الحركة الفنية الكويتية إذ شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية المميزة.
ولفت إلى تميزها بين ممثلات جيلها في تأدية الأدوار الكوميدية سواء على خشبة المسرح أو في شاشة التلفزيون إذ تركت بصمة في مسيرة الفن الكويتي.
وأعرب عن خالص التعازي لذوي الفقيدة وللأسرة الفنية بفقدان هذه الفنانة الرائدة والمميزة داعيا المولى عز وجل أن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان.
وكانت الفنانة انتصار الشراح عانت من أزمة صحية حادة بعدما خضعت لعملية جراحية في نوفمبر الماضي حيث ساءت حالتها الصحية ونقلت إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري بدولة الكويت لتنقل بعدها للعلاج في احد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن حيث توفيت هناك بعد انتكاسة حالتها الصحية عن عمر 59 عاما. 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا