مجموعة (أوريدو) للإتصالات الكويتية تحقق 7 ملايين دينار أرباحا صافية خلال النصف الأول

دسمان نيوز – أعلنت مجموعة (أوريدو) للاتصالات الكويتية اليوم الثلاثاء تحقيقها أرباحا صافية بلغت 7 ملايين دينار كويتي (نحو 23 مليون دولار أمريكي) في النصف الأول من عام 2021 بنسبة نمو بلغت 320 في المئة مقارنة ب7ر1 مليون دينار (نحو 6ر5 مليون دولار) خلال نفس الفترة عام 2020.
وقالت الشركة في بيان صحفي إن الإيرادات المجمعة ارتفعت بشكل طفيف لتبلغ 7ر294 مليون دينار في النصف الأول من العام الجاري مقارنة ب1ر294 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي مسجلة ايضا تحسن بنسبة 36 في المئة في هامش الدخل قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء.
ونقل البيان عن رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني قوله إن تأثير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) استمر خلال النصف الأول من 2021 على الأنشطة الاقتصادية في عدد من الأسواق التي نعمل بها.
وأضاف أنه في ضوء تلك التحديات حرصنا على إعطاء الأولوية لصحة ورفاهية موظفينا والعملاء من خلال الاستمرار في توفير خدمات التواصل دون انقطاع فضلا عن تمكين المجتمعات التي لا تزال متأثر بالجائحة.
وأشار إلى زيادة الدخل قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء في دولة الكويت بنسبة 11 في المئة ليصل إلى 7ر29 في المئة في النصف الأول من 2021.
من جهته قال الرئيس التنفيذي للشركة عبدالعزيز البابطين وفقا للبيان “شهد الأداء المالي والتشغيلي للشركة نموا خلال الأشهر الستة الماضية ونحن ممتنون لاستجابة العملاء وإقبالهم على من المنتجات والعروض المبتكرة التي طرحت عبر جميع قنوات البيع التابعة للشركة”.
يذكر أن أوريدو الكويت (الشركة الوطنية للإتصالات المتنقلة) أطلقت تجاريا في ديسمبر عام 1999 وتم تغير إسمها إلى إوريدو الكويت عام 2014 ولديها فروع في كل من الجزائر وفلسطين والمالديف وتونس. 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا