غرفة ملابس ريال مدريد على أتم استعداد قبل ودية جلاسكو رينجرز

دسمان نيوز – شاركت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد بأول لقطة لغرفة ملابس فريقها فى الودية التي يخوضها الفريق الملكي بعد قليل أمام نادي جلاسكو رينجرز، استعدادا للموسم الجديد المقرر انطلاقه منتصف أغسطس المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الملكي، عبر تويتر، مقطع فيديو يظهر من خلاله تجديدات غرفة الملابس الخاصة بالنادي الإسباني، والتي شهدت عدة تطويرات خلال فترة توقف الدوري الاسباني.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد رينجرز كالتالى..

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ناتشو – مارسيلو – أودريوزولا – تشوست.

خط الوسط: أوديجارد – إيسكو – بلانكو.

خط الهجوم: لوكاس فاسكيز – يوفيتش – رودريجو.

ويغيب عن ريال مدريد النجوم الشباب المشاركين فى الأولمبياد وهم داني سيبايوس وخيسوس فاييخو وماركوس أسينسيو مع المنتخب الإسباني وتاكيفوسا كوبو مع اليابان، بينما مازالت عطلة كل من البرازيليين إيدر ميليتاو وفينيسيوس جونيور وكاسيميرو والأوروجواياني فيديريكو فالفيردي والبلجيكيين تيبو كورتوا وإيدين هازارد مستمرة.

وكان ريال مدريد بقيادة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتى، تعادل مع ضيفه رايو فاليكانو، بهدف لكل منهما، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما في المدينة الرياضية للفريق الملكى خلف أبواب مغلقة بدون حضور وسائل الإعلام.

وفاز ريال مدريد على فريق فوينلابرادا، الذى يشارك في دوري الدرجة الثانية الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى أولى مباريات الفريق الملكي الودية، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا