موجز أخبار دسمان نيوز اليوم الأثنين

دسمان
دسمان

 دسمان نيوز – وزارة الداخلية السعودية تقول انه تقرر اشتراط أخذ الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) للسفر إلى خارج المملكة لجميع المواطنين ابتداء من 9 اغسطس المقبل.

الرياض – حجاج بيت الله الحرام يبدأون منذ صباح اليوم التاسع من شهر ذي الحجة التوافد الى مشعر عرفات للوقوف فيه وقضاء يوم عرفة وتأدية ركن الحج الأكبر.

بكين – عضو مجلس الدولة وزير الخارجية الصيني وانغ يي يشيد بالدور “الفريد والبناء” الذي تقوم به دولة الكويت ازاء القضايا الإقليمية والدولية مؤكدا استعداد بلاده للعمل مع الكويت لتعزيز التنمية المستمرة للعلاقات الثنائية.

الكويت – وزير الدولة الفرنسي للشؤون الأوروبية كليمان بون يقول إنه لا يستبعد إعادة فرض حظر التجول للحد من تفشي فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) إذا استمرت الإصابات في الارتفاع.

الكويت – رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الاحمد الصباح يقول ان تأهل 10 لاعبين كويتيين لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) التي ستفتتح رسميا يوم الجمعة المقبل يعد انجازا مهما للرياضية الكويتية في ظل ظروف جائحة (كورونا) التي أثرت كثيرا عليها و على الرياضة العالمية بشكل عام.

بغداد – شركة نفط البصرة المملوكة لوزارة النفط العراقية تنفي ما أشيع عن قيام الجانب الكويتي بالتنقيب عن النفط عند الشريط الحدودي بين البلدين مؤكدة ان “الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي لاجهزة حفر ابار نفط مفبرك”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا