عبدالله المضف يرفض إغلاق أنشطة الأطفال: لا تحرموهم من الترفيه

دسمان نيوز – رفض النائب عبدالله جاسم المضف قرار الحكومة بإغلاق أنشطة الأطفال والأندية الصيفية، معتبراً أنه قرار غير مدروس ولا يتماشى مع مساعي العودة إلى الحياة الطبيعية.

وقال المضف في تصريح صحافي إنه في الوقت الذي يتجه فيه العالم نحو الانفتاح وتخفيف القيود، تسعى الحكومة إلى مزيد من الإجراءات التي تضيق على المواطنين وعائلاتهم، مستغرباً معاقبة آلاف الأسر والأطفال من دون رؤية واضحة لقرار الإغلاق.
وأضاف أنه كان من الأجدى أن تقوم الجهات الحكومية المختصة بتكثيف جهودها لفرض الالتزام بالاشتراطات الصحية بدلاً من الاتجاه فوراً نحو الإغلاق، مشيراً إلى أن الكثير من الأسر لم تجد لديها متنفساً للترفيه عن الأطفال من أضرار جائحة كورونا سوى في الأندية الصيفية، والتي كثير منها يطبق الإجراءات الصحية التي تحمي الأبناء والأطفال.

ودعا المضف الحكومة إلى مراجعة القرار، واستبداله بتشديد الرقابة على المخالفين، وترك فسحة من الترفيه أمام الأطفال الذين يعانون تأثيرات نفسية كبيرة منذ أكثر من عام بسبب القيود المشددة، خصوصاً إذا أضيف إلى ذلك عدم تمكن أسر كثيرة من السفر خارج البلاد بسبب اشتراط التطعيم، وغلق المجمعات والأنشطة في الثامنة مساء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا