عروضٌ مسرحية وحفلات موسيقية في عيد الأضحى

دسمان نيوز – أعلن المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب عن فتح الباب أمام الفرق المسرحية الأهلية وشركات ومؤسسات الإنتاج المسرحي الخاصة، ليستقبل المسرح الجمهور مجدداً بعد فترة من الإغلاق بسبب جائحة كورونا.

ونشر الحساب الرسمي للمجلس الوطني على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام شروط وقواعد الانتفاع بمسرح عبدالحسين عبد الرضا خلال عطلة عيد الأضحى المقبلة.

وفي هذا الصدد قال الأمين العام المساعد لقطاع الفنون بالمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الدكتور بدر الدويش في تصريحات خاصة لـ القبس إن المسرح متاح وفق القواعد والاشتراطات الصحية، التي أقرها مجلس الوزراء، لافتاً إلى أن استغلاله للعروض المسرحية يخضع للضوابط التي نص عليها القرار الوزاري الأخير لإجازة العروض المسرحية الأهلية ومسرح القطاع الخاص والعروض المسرحية، التي تقدمها البعثات الدبلوماسية بالدولة والجهات غير الحكومية.

أما الحفلات الموسيقية فيشترط حصول الشركة المنتجة أو الجهة المنظمة على تصريح بإقامتها من إدارة المصنفات في وزارة الإعلام وفقاً لخطة إدارة المسرح للحجوزات.

ولفت الدويش إلى أن الأولوية للأنشطة والاحتفالات التي يقيمها المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

وكان المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب أكد أنه على الراغبين في حجز مسرح عبدالحسين عبدالرضا تقديم طلباتهم في إدارة المسرح، على أن تجرى القرعة الخاصة بمنح الحجز يوم 30 يونيو الجاري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا