موجز أخبار دسمان نيوز اليوم الأربعاء

دسمان
دسمان

دسمان نيوز – الكويت – الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية (نزاهة) تعلن إحالتها ممثل الدولة في عضوية مجلس إدارة إحدى الشركات التي تساهم فيها الدولة إلى النيابة العامة بتهمة جريمة إلحاق ضرر جسيم بأموال الدولة عن طريق الإهمال.

لندن – بنك إنجلترا المركزي يعلن اطلاقه للتداول العام ورقة نقدية جديدة من فئة 50 جنيه استرليني مصنوعة من مادة البلاستيك (بوليمر).

لندن – عمدة الحي المالي في لندن اللورد وليام راسل يعرب عن ترحيب بلاده بالاستثمارات الكويتية الحالية في بريطانيا قائلا “ان هناك مستقبلا مشرقا وخطوات كبيرة للامام تنتظرها علاقاتنا الاقتصادية”.

الخرطوم – السودان يتقدم بطلب الى مجلس الأمن لعقد جلسة في اقرب وقت ممكن لبحث تطورات الخلاف بشأن سد النهضة الذي تشيده إثيوبيا على النيل الأزرق وذلك في اعقاب اصرار الاخيرة على الملء الثاني للسد دون الاتفاق مع السودان ومصر.

برلين – وزيرا الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن والألماني هايكو ماس يتفقان على ضرورة احلال الاستقرار في ليبيا بعد سنوات من الفوضى والعنف.

موسكو – رئيس ادارة الامن الفيدرالي الكسندر بورتنيكوف يقول ان نشاطات الجماعات الارهابية مازال قائما بالرغم من تفشي (فيروس كورونا – كوفيد 19).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا