حرصا منها على توظيف الكفاءات .. الراسخون في العلم» تضم الطيان لفريقها التدريسي

دسمان نيوز – أكدت جمعية «الراسخون في العلم» الخيرية، حرصها الشديد على ضم العلماء المميزين وذوي الكفاءات العلمية، إلى طاقمها التدريسي؛ إيمانا منها بأهمية العلم والعلماء العاملين، وسعيا إلى بلوغ الغاية في تقريب العلوم الشرعية المؤهلة لفهم القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة وعلومهما، والفقه الإسلامي وأصوله، واللغة العربية وعلومها، من خلال نخبة مختارة من النابهين والنابغين، من الشيوخ والعلماء الأفاضل والأجلاء، والمتخصصين من دكاترة وأساتذة الجامعة الفضلاء، سفراء نشر العلم في كل مكان، إحياء للرسالة السامية للعلم والعلماء في أمة الإسلام.

لذا؛ قامت الجمعية بضم الأستاذ الدكتور/ محمد حسان الطيان إلى هيئتها التدريسية، حيث يعتبر إضافة جديدة وبصمة مميزة في صرح «الراسخون في العلم».

ومن الجدير بالذكر أن الطيان يعد خبيرا في الألكسو لتجويد اللغة العربية والنهوض بها، وهو عضو مراسل بمجمع اللغة العربية بدمشق، وأستاذ في الجامعة العربية المفتوحة بالكويت، والمنسق العام لمقررات اللغة العربية فيها، وعضو الاتحاد الدولي للغة العربية، وعضو المجلس العلمي لمعجم الدوحة التاريخي للغة العربية.

وذكرت «الراسخون» أنها تعمل جاهدة على توفير نخبة فريدة من العلماء والمحاضرين والمدربين المعتمدين، وتقدم تعليما شرعيا ومهاريا معاصرا، يطور شخصية عضو هيئة التدريس، ويزيد كفاءة طلابها ومنتسبيها، ويرتقي بالثقافة الشرعية لأفراد المجتمع الكويتي.

كما بينت «الراسخون» ضرورة حث طلبة العلم في الكويت على التزام نهج العلماء، ليكونوا كوادر وعلماء المستقبل من خلال زيادة تمكنهم العلمي والعملي، وإكسابهم الخبرات المتنوعة، وتمرسهم على أيدي نخبة من المدربين المميزين وأعضاء هيئة التدريس البارزين، العاملين في الجمعية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا