«الكوت الغذائية» تفتتح مركزها للتوزيع في «أجيليتي اللوجستية»

دسمان نيوز – افتتحت مجموعة «كوت الغذائية»، التي تمتلك وتدير العديد من المطاعم والوكالات التجارية الدولية في الكويت، مركزها للتوزيع على مساحة 16 ألف متر مربع في مجمع «أجيليتي» اللوجستي في الصليبية، فضلاً عن موقف خاص لشاحناتها، لإدارة أعمال التخزين والتوزيع التابعة لها.

ويقع مستودع التوزيع التابع لمجموعة الكوت ضمن مستودع «أجيليتي» اللوجستي الذي تم الانتهاء من بنائه وتجهيزه أخيراً بمساحة كلية تبلغ 26 ألف متر مربع، ما يجعله أكبر مستودع لوجستي بالكويت.

وستستخدم «الكوت الغذائية» مرفق «أجيليتي» لتخزين وتوزيع سلعها من المواد الغذائية، وشبه الغذائية وغير الغذائية، باستخدام أسطولها الخاص المكون من 25 شاحنة إلى شبكة مطاعمها وشركاتها المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، ومنها شركة الحميضي للمنتجات الطازجة، والشركات الشقيقة لمجموعة الحميضي ومن بينها «الرفاعي».

وقال الرئيس التنفيذي في «أجيليتي للمجمعات اللوجستية» في الكويت والخليج، نادر سكين «يسعدنا أن نرحب بـمجموعة كوت الغذائية في مقرنا، ونهنئهم على إنشاء مركز التوزيع في مجمع أجيليتي اللوجستي في الصليبية».

وأضاف أن «أجيليتي» شركة رائدة في تصميم وبناء المجمعات والمستودعات اللوجستية، وتقدم مثل هذه المشاريع واسعة النطاق للمساعدة في تسريع النمو وتعزيز الكفاءة التشغيلية للشركات في الكويت، سواء كانت شركات عالمية، أو حكومية أو محلية أو إقليمية رائدة أو شركات صغيرة ومتوسطة.

بدوره، أعرب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة «كوت الغذائية»، أمين محمد، عن فخره بإطلاق مركز توزيع جديد وحديث بالتعاون مع «أجيليتي»، لافتاً إلى أن «كوت الغذائية» تمكنت من خلال هذه الشراكة أن تجمع بين أفضل الخيارات، فبات لديها مستودع حديث ومتطور لتلبية معاييرها ومتطلباتها، وأفضل معدات المناولة التي يوفرها فريقها، مؤكداً تطلعه إلى علاقة مثمرة مع «أجيليتي» من مركزها اللوجستي الجديد.

معايير دولية

في موقعها بالصليبية، تتميز «أجيليتي للمجمعات اللوجستية» بمرافقها المبنية وفقاً للمعايير الدولية، والتي تقدم خدماتها للشركات متعددة الجنسيات، والجهات الحكومية، والشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في الكويت.

ويمنح التصميم المتطور لمستودعات «أجيليتي» اللوجستية العملاء القدرة على تخزين المزيد من البضائع، في مساحات أقل من خلال الاستخدام الأمثل للمساحات التخزينية فضلاً عن استخدام أحدث التقنيات والأنظمة التي تضمن الإدارة السلسة للمخزون وتدفق البضائع. ويتميز المستودع اللوجستي الجديد بخيارات تخزين متعددة الحرارة، تمكن المستأجرين من استخدام المرافق لتخزين وتوزيع أنواع متنوعة من البضائع، وسيضم أيضاً أكبر غرف تجميد وتبريد في الكويت بمساحة تقارب 7000 متر مربع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا