هيئة الزراعة تنفي وجود مشروع لبناء حديقة الحيوان

دسمان نيوز – نفت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية وجود اي مشروع حاليا لبناء حديقة جديدة للحيوان بتكلفة تبلغ 112 مليون دينار مؤكدة حرص الهيئة الكامل على دراسة وتقدير وتقييم المشاريع بما يضمن الحفاظ على المال العام وتنفيذ متطلبات التنمية بالشكل الامثل.

وفي هذا الصدد بين الناطق الرسمي للهيئة طلال الديحاني ان ما أثير خلال المقابلة التلفزيونية التي اجريت مع نائب المدير العام لشؤون الثروة الحيوانية بالتكليف المهندس مشعل القريفة يوم امس الذى أوضح بالمقابلة عن وجود دراسة مشروع تقدير لبناء حديقة للحيوان بمبلغ 112 مليون دينار كويتي لم يكن سوى عرض لتقديرات استشارية مقدمة للهيئة في حال انشاء حديقة جديدة للحيوان بالبلاد تتضمن مرافق مختلفة كالفنادق ومراكز تسوق وخدمات ترويحية وغيرها لتحقيق عوائد تشغيليه وايرادات للخزينة العامة عوضا عن الصرف على المتطلبات التشغيلية للحديقة المقترحة.

وبين الديحاني ان هذا الامر كان محل بحث في العام 2017 الا انه لم تتم الموافقة من قبل الهيئة على الدراسة المذكورة لعدة اسباب من بينها ضخامة المبلغ المقدر لبناء وانشاء الحديقة.

واختتم الناطق الرسمي للهيئة طلال الديحاني البيان بالتاكيد على الحرص الكامل للهيئة وقياداتها على توفير الخدمات العامة المكلفة بها الهيئة بالشكل الذي يحقق الهدف منها تزامنا مع الحفاظ على مقدرات الدولة والمال العام المرصود لها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا