فوكس نيوز: أهالى السجناء الأمريكيين فى روسيا يعلقون الآمال على قمة بوتين بايدن

دسمان نيوز – سلطت شبكة فوكس نيوز الضوء على ملف السجناء الأمريكيين لدى روسيا، وذلك على هامش القمة المنعقدة حاليًا بين الرئيسين فلادمير بوتين وجو بايدن.

وقالت الشبكة، إن آباء مشاة البحرية السابقون المسجونون في روسيا منفتحون على تبادل الأسرى، ويأملون في التوصل إلى اتفاق في قمة بايدن وبوتين المنعقدة الآن، حيث يأمل والدا تريفور ريد أن يتوصل الرئيسان إلى اتفاق للإفراج المبكر أو تبادل الأسرى.تريفور ريدتريفور ريد

وقالت باولا ريد والدة تريفور لشبكة فوكس نيوز: “نأمل أن يتمكنوا من التوصل إلى نوع من الاتفاق سواء كان ذلك إطلاق سراح مبكر لتريفور أو تبادل سجناء. لا نعرف حقًا ما هي الخيارات التي سيتم طرحها على الطاولة .. نحن لا نهتم بكيفية حدوث ذلك. نريده فقط في المنزل”.

ريد 29 عامًا ، طالب في جامعة شمال تكساس ومن مواليد فورت وورث ، كان في روسيا لتعلم اللغة وزيارة صديقته الروسية عندما تم اعتقاله في أغسطس 2019 بعد حفلة خاصة في موسكو تناول فيها الكثير من الخمور، وتم اقتياده إلى مركز للشرطة.

واتهمت السلطات الروسية ريد في النهاية بالهجوم على ضابط شرطة أثناء قيادته للسيارة، مما تسبب في انحراف السيارة بشكل خطير بينما أنكر ريد وعائلته التهم الموجهة إليهم، وحكم عليه العام الماضي بالسجن تسع سنوات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا