منتخب الكويت يختتم غدا التصفيات الآسيوية لكرة القدم بلقاء الصين تايبيه

دسمان نيوز – يختتم منتخب الكويت الأول لكرة القدم غدا الثلاثاء مشواره في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات بطولتي كأس العالم (قطر 2022) وآسيا (الصين 2023) والتي تستضيفها البلاد بملاقاة نظيره الصين تايبيه وستشهد مباراة ثانية تجمع استراليا مع الأردن.
ويدخل الأزرق الكويتي صاحب المركز الثالث بالمجموعة برصيد 11 مباراة المواجهة التي ستقام على استاد جابر الدولي ضمن مباريات الجولة العاشرة والأخيرة للمجموعة الثانية بالتصفيات بعد ان فقد كل فرص التأهل إلى الدور الثالث لتصفيات المونديال ونهائيات كأس آسيا بسبب تواضع حصيلته النقطية مقارنة بالمجموعات السبع الأخرى بالتصفيات.
وباتت أقصى آمال منتخب الكويت الذي أعفى مدربه الاسباني أندريس كاراسكو من منصبه بسبب سوء النتائج حيث سيقوده المدرب الوطني ثامر عناد في هذه المباراة هي احتلال المركز الثاني في حال فوزه المتوقع على متذيل المجموعة الصين تايبيه وخسارة الأردن من استراليا في المباراة الأخرى.
وفي كل الأحوال وأيا كانت نتائج المباراتين غدا فإن المنتخب سيتجه إلى اللعب في الدور الثالث لتصفيات كأس آسيا التي من المتوقع ألا يجد أي صعوبة في التأهل في ظل ضمان أفضل 12 منتخبا آسيويا للوصول وتفرغها لتصفيات المونديال الحاسمة.
من جانبه يتمسك منتخب الأردن ثاني المجموعة ب14 نقطة بآماله للصعود للمرحلة الحاسمة لتصفيات كأس العالم عندما يلتقي منتخب استراليا متصدر المجموعة ب21 نقطة بعد تحقيقه سبعة انتصارات متتالية بشرط واحد هو تحقيق الفوز على الاستراليين وهذا الأمر ليس سهلا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا