(اتحاد القدم) يعتذر عن إخفاق المنتخب الوطني في بلوغ الدور الحاسم لتصفيات المونديال

دسمان نيوز – ناقش مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم اليوم الأحد أسباب خروج المنتخب الأول من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (مونديال قطر 2022) متقدما ب”الاعتذار لجماهير (الأزرق) الوفية” عن الإخفاق في بلوغ الدور الحاسم للتصفيات.
وقال (الاتحاد) في بيان صحفي عقب اجتماعه بقيادة رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد اليوسف الصباح إنه سيتخذ قرارات عدة بعد الانتهاء من مواجهة (الأزرق) مع نظيره (الصين تايبيه) ضمن التصفيات المزودجة المؤهلة إلى كأسي العالم (قطر 2022) وآسيا (الصين 2023) والمقرر لها بعد غد الثلاثاء.
وبحسب البيان قام مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ب”حل جميع اللجان العاملة على أن يتم تشكيلها الفترة المقبلة” فضلا عن مناقشة الاستقالات التي تقدم بها أربعة أعضاء كما دعا الأندية المحلية إلى عقد جمعية عمومية لتعديل نظامه الأساسي.
وأهاب بالجماهير الوفية إلى مساندة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة والتي ستشهد مشاركته في تصفيات كأس آسيا.
وتعادل منتخبا الكويت والأردن مساء الجمعة الماضي دون أهداف ضمن مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية ليظل الأول في المركز الثالث ب11 نقطة في حين رفع الثاني رصيده إلى 14 نقطة محتلا المركز الثاني إلا أن الفرصة بحلولهما ضمن أفضل خمسة منتخبات في المجموعات الثمانية التي تؤهلهم إلى الدور الحاسم باتت صعبة. 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا