طريقة جديدة في إقامة الحفلات مع وجود التباعد الاجتماعي.. نبيل شعيل «عطى» جمهور الرياض «جوه»

دسمان نيوز – أطرب «نبض الكويت» الفنان القدير نبيل شعيل الجمهور الحاضر للحفل الذي أحياه مساء الخميس الماضي في كراون بلازا الرياض بأغنيته الجديدة «عطوه جوه»، كلمات جبل وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، والتي شهدت تفاعلا كبيرا من معجبيه ورددوا معه كلماتها التي تقول: «عطوه جوه.. ترى توه.. يحب توه.. انا هالادمي بالذات.. احبه مهما لي سوى.. نصيبي عاد وراضي به.. وغيره والله مالي به.. انا وياه حبيبه.. وقلبي فيه يتقوه»، كما قدم بوشعيل «ندمان» لأول مرة على المسرح، والتي حصدت ملايين المشاهدات (ما يقارب 110 ملايين مشاهدة) عبر قناة «روتانا» بموقع «يوتيوب»، والأغنية تأليف الشاعر قصي عيسى، ألحان علي صابر، ويقول مطلعها: «ندمان قلبي ع الشوق وعلى غرامي.. قلتلك أحبك للموت بسحب كلامي.. كون بمكاني وعاشر إنسان مثلك ناكر.. وشلون أبقى مكابر وبقلبي آبقى شايل».

وفي تصريحات له، عبر نبيل شعيل عن سعادته بافتتاحه أولى حفلات الرياض بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة كورونا، وقال: هي طريقة جديدة إقامة حفلات مع وجود التباعد الاجتماعي بين الجمهور، مع اتباع الإجراءات الصحية للحفاظ على سلامة الحضور، وأشكر هيئة الترفيه و«روتانا» على هذا المجهود وعلى الأجواء المليئة بالألفة والمحبة.

وشدا المطرب الكويتي القدير خلال الحفل بأجمل أعماله الغنائية ومنها «شنو صاير؟» كلمات مصطفى طالب مجباس، وألحان ميثم علاء الدين، وفيها يقول: «شنو صاير ولا تسأل ولا تشتاق لي شويه.. من هو غيرك عني.. من هو ما عطيك حنية.. وإذا حبيت لك غيري ما أبكي ولا دمعة.. من كل قلبي لك أفرح وأشعل روحي لك شمعة».

وقدم بوشعيل أغنية «وش مسوي»، كلمات عارف الهاشل، ألحان محمد العريفي، والتي جاء في مطلعها: «شو مسوي مع غيري.. وش الدنيا في قربه هو.. يا روحي انت متهني.. ولا بشوقي لي مشغول.. أنا مازلت افكر فيك.. وأموت بحبك وطاريك.. ولكن هاذي اطباعي.. اخبي الحزن بي ما اقول»، وختم بوشعيل الحفل بالأغنية الوطنية «يا دار» والتي أهداها الى بلده الثاني السعودية.

الجدير بالذكر أن الفنانة أصالة شاركت في إحياء الحفل مع «نبض الكويت» نبيل شعيل، وأمتعت الحضور بأجمل أغنياتها.

يشار الى أن حساب الهيئة العامة للترفيه على «تويتر» كان قد ذكر أن الهيئة تسعى إلى ضمان تجربة آمنة وسعيدة للزوار بعد عودة الأنشطة الترفيهية في السعودية من خلال إطلاق دليل بروتوكولات يهدف الى الحفاظ على سلامة الجمهور، وان الحفلات للمحصنين فقط، وأنها تقام بإشراف وتنظيم شركة «روتانا»، ولم تحرم الجمهور غير المحصن من الاستماع ومشاهدة نجومهم المفضلين، حيث مكنت لهم حجز التذاكر ومتابعة الحفل عبر تطبيق «فن BOX».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا