بعد 7 أبناء … فون دير لاين تكشف عن حفيدتها الأولى

دسمان نيوز – أعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين أنها تفخر بأنها أصبحت جدة، بعد ولادة حفيدتها الأولى الشهر الماضي. 

ونشرت وزيرة الدفاع الألمانية السابقة، وهي أم لسبعة أبناء، صورة لها وهي تبتسم مع طفل على إنستجرام ووصفتها بأنها “لحظة سحرية”. 

ولم تكشف فون دير لاين عن اسم المولودة أو تاريخ ميلادها بدقة أو والديها في المنشور، لكنها كشفت أن الطفلة قد ولدت قبل شهر.

وقالت في حفل أقيم في مدينة ستراسبورج الفرنسية: “احتضان حفيدتي للمرة الأولى كان من تلك اللحظات التي تضع كل شيء في نصابه وتذكرك بما هو مهم حقا في الحياة”. 

وقالت فون دير لاين – وهي حليفة مقربة للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل: “هل ستكون هناك غابات أو حياة برية لن تتمكن (الطفلة) من رؤيتها إلا في الكتب أو الأفلام؟ كيف ستكون حياتها المهنية ووظيفتها وما هي التقنيات التي سوف تستخدمها؟”. 

وإلى جانب زوجها الطبيب والأكاديمي هايكو فون دير لاين، تولت السياسية المحافظة البارزة تربية سبعة أبناء ولدوا لهما في الفترة من عام 1987 إلى عام .1999 

وقبل أن تتولى رئاسة المفوضية الأوروبية في عام 2019، تقلدت أيضا منصب وزيرة العمل في ألمانيا ومن قبله منصب وزيرة شؤون الأسرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا