ترتيب هدافي الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة الـ35

دسمان نيوز – حافظ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني عقب انتهاء منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة “لا ليجا” بالموسم الحالي 2020-2021، مساء الاثنين، بالفوز الذى حققه فريق ريال بيتيس على ضيفه غرناطة، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد “بينتو فيامارين”.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني
 

ويأتى ميسي في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 28 هدفا هذا الموسم، رغم فشله في التهديف في التعادل السلبي بين برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد في قمة الدوري الاسباني، والتي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “كامب نو”.

ويحتل ميسي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني بفارق 7 أهداف عن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الذى يملك 21 هدفا في رصيده متساويا مع جيرارد مورينو، نجم فريق فياريال، الذى أحرز هدفا في سقوط فريقه أمام سيلتا فيجو، بنتيجة 4-2، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب “لا سيراميكا”.

ويحتل النجم الأوروجوياني لويس سواريز، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 هدفا، بفارق هدفين عن المهاجم المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإسباني، كالتالى:

ترتيب هدافي الدوري الإسبانيترتيب هدافي الدوري الإسباني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا