شركة بورصة الكويت تحقق 26ر3 مليون دينار أرباحا صافية بالربع الأول من 2021

بورصة
بورصة

دسمان نيوز – أعلنت شركة بورصة الكويت عن تحقيق 26ر3 مليون دينار كويتي (نحو 7ر9 مليون دولار أمريكي) أرباحا صافية عن الربع الأول من العام 2021 وذلك في أداء مماثل لأداء الفترة ذاتها من 2020 التي سجلت خلالها الشركة ربحا بلغ 27ر3 مليون دينار (نحو 8ر9 مليون دولار).
وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الإثنين إنها حققت أرباحا تشغيلية بقيمة 77ر3 مليون دينار (نحو 3ر11 مليون دولار) في الربع الأول من 2021 بزيادة 3ر74 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من 2020 التي بلغت 16ر2 مليون دينار (نحو 4ر6 مليون دولار).
ونقل البيان عن رئيس مجلس إدارة الشركة حمد الحميضي قوله إن نتائج الشركة تؤكد قدرتها على مواجهة التحديات الحالية في الأسواق معربا عن الفخر بكفاءات الإدارة التنفيذية والعاملين في الشركة على مهنيتهم وعملهم الدؤوب.
وأضاف الحميضي أنه من المؤكد أن النتائج التي نراها اليوم تعكس قوة عنصرين رئيسيين في البورصة هما النموذج التشغيلي والالتزام الراسخ باستراتيجية الشركة وملاءتها المالية.
من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي محمد العصيمي وفق البيان أن عملية تجميع البيانات المالية للشركة الكويتية للمقاصة مع بورصة الكويت أدت إلى زيادة ملحوظة في الأصول وإجمالي إيرادات التشغيل حيث سجلت الشركة إرتفاعا يفوق ال 150 بالمئة في أصولها وزيادة تفوق ال80 بالمئة في إيرادات التشغيل.
وتواصل بورصة الكويت تحسين منتجاتها وخدماتها التي تخدم المصدرين والمستثمرين من كافة فئات الأصول بالتعاون مع هيئة أسواق المال والشركة الكويتية للمقاصة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا