صحيفة فرنسية: نيمار سيمدد عقده مع سان جيرمان حتى 2026

دسمان نيوز – كشفت صحيفة «ليكيب» الرياضية اليومية الفرنسية، أن المهاجم البرازيلي نيمار سيمدد عقده، اليوم السبت، مع نادي باريس سان جيرمان لأربع سنوات حتى 2026.

وانضم نيمار البالغ عمره 29 عاماً إلى سان جيرمان في 2017 من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية، مقابل 222 مليون يورو (270.02 مليون دولار).

وأبدى نيمار في 2019 رغبته في الرحيل عن سان جيرمان، وسط تقارير عن نيته العودة لبرشلونة، لكنه استمر مع العملاق الفرنسي قبل أن يبلغ النادي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ويأمل سان جيرمان في تمديد عقد كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

وفي أول مؤتمر صحفي له مع سان جيرمان، منذ أكثر من عامين الأسبوع الماضي، وصف نيمار النادي الباريسي بأنه «بيته»، ملمحاً لاحتمال تمديد عقده.

لكنه أخفق في مساعدة الفريق على بلوغ نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي، بعد أن ودع سان جيرمان البطولة من الدور قبل النهائي أمام مانشستر سيتي بالخسارة 4-1 في مجموع المباراتين.

وغاب الاستقرار وثبات المستوى عن نيمار خلال وجوده في سان جيرمان. وأمتع المهاجم البرازيلي عشاق الفريق في بعض المناسبات بمهاراته الكبيرة ليقود الفريق للفوز بثلاثة ألقاب متتالية للدوري الفرنسي. لكنه أخفق في ترك بصمة في مواجهات خروج المغلوب بدوري الأبطال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا