“ديزر” تبث حفلات الموسيقى افتراضيا لجميع أنحاء العالم

دسمان نيوز – أعلنت خدمة البث الصوتي العالمية “ديزر” التعاون مع شركة”دريم ستاتيج” الأمريكية لبث حفلات الموسيقى افتراضيًا لأول مرة في  مصر والشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم  .  

وقالت ديزر ، في بيان صحفي ، إن ذلك يأتي في ظل انتشار جائحة كورونا والنمو الكبير لصناعة الموسيقى في العالم حيث من المتوقع أن تنمو صناعة  موسيقى البث المباشر بشكل سريع، لتصل إلى  4ر6  مليار دولار أمريكي بحلول عام .2027 

ووفق البيان ، قدمت الشركة الأمريكية الناشئة لبث الموسيقى الحيّة أكثر من 50 عرضًا مباشرًا منذ إطلاقها، ما أدى إلى توفير تجربة موسيقية حيّة ثرية إلى المعجبين في جميع أنحاء العالم، خاصة في ظل جائحة كورونا حيث يتمكن المستمعون من الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديهم في أي مكان خاصة المنازل. 

وأشار البيان أن هذا الاستثمار من المقرر أن يساعد في تسريع طرح منتج شركة”دريم ستاتيج” الأمريكية، وتوسيع نطاق المحتوى وزيادة حصته في السوق، كما تتطلع الشركة عبر التعاون أيضًا في إتاحة فرص جديدة لكيفية استفادة عشاق الموسيقى من إمكانات البث المباشر. 

 وقال المدير التنفيذي لشركة ديزر، هانس هولجر ألبريخت: “نعتقد أن DREAMSTAGE هي أفضل منصة موسيقية حيّة في السوق اليوم، وإنها في وضع جيد لتصبح الوجهة الموسيقية عبر الإنترنت لكل من المعجبين والفنانين، ويمكن لعشاق الموسيقى أخيرًا الاستمتاع بتجربة حفلة موسيقية حقيقية أكثر من مجرد فيديو”.  

وأضاف أن ديزرو”دريم ستاتيج” يتشاركان الرؤية في دعم المواهب الموسيقية الرائعة وتوفير العروض الحيّة للموسيقيين خلال هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة، في إطار سياسة ربط الفنانين بمعجبيهم من خلال مشاريعهم الأصلية.  

بدوره ، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة “دريم ستاتيج” عن سعادته بتحويل الموسيقى الحيّة على المدى الطويل مع Deezer إلى مشروع كبير،  مشيرا إلى أنهم يتطورن سريعا باعتبارهم لاعبًا متميزًا في صناعة الحفلات الموسيقية مما يخلق لحظات فريدة للفنانين والمعجبين للتواصل في جميع أنحاء العالم. 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا