أخبار برشلونة اليوم .. فاتي يلجأ إلى طبيب كريستيانو رونالدو لإنقاذ ركبته

دسمان نيوز – تعرض أنسو فاتي جوهرة نادي برشلونة الإسباني للإصابة خلال مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في كامب نو يوم 7 نوفمبر الماضي، وخضع بعد أيام، لعملية جراحية تحت إشراف كوغات.

أخبار برشلونة اليوم
 

وبحسب صحيفة Marca، الاسبانية ، فإن حالة ركبة اللاعب لم تتحسن والآن سوف يخضع فاتي لجراحة جديدة مجددًا وفي نهاية شهر مارس، تم فحص اللاعب الشاب من قبل اثنين من المتخصصين في إصابات الغضروف المفصلي وأوصيا بإجراء جراحة جديدة وأن يتولى الطبيب خوسيه كارلوس نورونها أحد أفضل أخصائيي الركبة في العالم إجراء الجراحة له.

أخبار برشلونة اليوم
 

وأضافت ماركا أن هذا الطبيب يعد هو المتخصص بالمنتخب البرتغالي وطبيب كريستيانو رونالدو الموثوق به ومر بحالات مماثلة للاعبين مثل بيبي وفالكاو وهالك ودي ماريا وفيتور بايا وكوستينها وروبن. 

وتابعت الصحيفة يعتمد الطبيب في علاجه على عوامل النمو التي تقصر فترة التعافي ويثق الطبيب في أنه سوف يتعافى سريعًا ولكنه لم يرغب في تقييمه حتى يجرب جراحة للاعب كرة القدم غدًا في بورتو وفي الواقع، لم يقم نورونها بفحص لاعب برشلونة الصغير حتى الآن.

أخبار برشلونة اليوم
 

وألمحت إلى أنه سيكون من الضروري الآن معرفة متي سيكون قادرًا على العودة لتدريبات برشلونة، في البداية هناك حديث عن أنه كان من الممكن أن يشارك في مباراة الإياب من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان في منتصف فبراير ولكن الحقيقة هي أن الموسم قد انتهى بالنسبة للاعب.

أخبار برشلونة اليوم

ولن يلعب فاتي أيًا من المباريات الأربع المتبقية ولن يكون قادرًا على المشاركة في كأس أوروبا أو الألعاب الأوليمبية.

وكان فاتي قد ظهر بالفعل لأول مرة مع الفريق الإسباني الأول وكان على القائمة الأولى للاعبين الذي يمكن أن يكونوا في طوكيو هذا الصيف وفي النهاية لن يتمكن المهاجم من التواجد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا