وزير الخارجية الكويتي يبحث مع نظيره في ماليزيا علاقات الصداقة والتعاون المشترك

الخارجية
الخارجية

دسمان نيوز – بحث وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح مع وزير خارجية ماليزيا الصديقة داتوك سيري هشام الدين حسين علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين البلدين إلى جانب عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
جاء ذلك خلال الاتصال المرئي الذي تم صباح اليوم الخميس بين الجانبين.
كما بحث الجانبان مجمل العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة والحرص المشترك نحو تنميتها وتنوعها.
واتفق الجانبان خلال الاتصال على رفع مستوى العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين في جميع المجالات الحيوية والهامة لاسيما الاقتصادية والاستثمارية والتجارية منها وتنمية قطاعات الأمن الغذائي والتكنولوجيا وتبادل الخبرات.
وقد استعرض الجانبان تطورات جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وأطر تعزيز التعاون بين البلدين في مواجهة تداعياتها والحد من انتشارها وأكد الجانبان على ضرورة دعم الجهود الدولية والعمل المشترك من أجل احتواء آثار هذه الجائحة على مختلف الأصعدة الصحية والاقتصادية والاجتماعية.
كما تناول الجانبان متانة العلاقات الوثيقة والمتميزة التي تربط بين دولة الكويت ورابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) وأطر دعم آفاق العمل المشترك لإقامة شراكات متنوعة ومستدامة بين الجانبين.

المادة السابقةاللجان الطبية التخصصية للعلاج في الخارج تعاود العمل
المقالة القادمة«التمييز» تحيل طعون الداهوم بشأن تفسير قرار عودته وإسقاط عضويته كنائب إلى النيابة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا