توخيل عن مشاركة تشيلسي بدوري السوبر الأوروبي: أثق في النادي وعملي واضح

دسمان نيوز – كشف الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة برايتون غدًا، الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الأسبوع الــ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة، “أنا هنا لأكون فى أكبر مسابقة، أثق في النادي لاتخاذ القرارات الصحيحة أفضل شيء هو التزام الهدوء والتركيز على مواجهة برايتون غدًا”.

وأضاف مدرب البلوز، “لم أر اللاعبين اليوم، نحن نتدرب في وقت لاحق، أردنا منح اللاعبين وقتًا أطول للتعافى بعد المباراة ضد مان سيتي، أفضل شيء هو التزام الهدوء والتركيز على مباراتنا التي ربما تكون مختلفة قليلاً عن ذي قبل”.

ورد على سؤال بشأن إقالة مورينو قائلا، “لم أتوقع ذلك! لا أشعر بالرضا أبدًا، لكن ليس من وظيفتي التعليق على إقالة مدرب لفريق آخر”.

كما تطرق إلى الحديث عن دوري السوبر الأوروبي قائلا، “من السابق لأوانه الحكم على القرارات المتخذة، ولكن لا أريد المشاركة بأي رأي فأنا لا أعرف كافة التفاصيل”.

وأضاف مدرب تشيلسي: “إذا كان لدي رأي واضح في الوقت الحالي فلن أذكره، لكن من السابق لأوانه الحكم عليها وهناك الكثير من الآراء، أنا أثق في النادي وعملي واضح جدا، ربما لست الشخص المناسب لطرح هذا السؤال، أفهم سبب وجود العديد من ردود الفعل العاطفية ولكني لا أعرف ما يكفي”.

وعن استبعاد تامي أبراهام قال: “لم يكن بسبب شخصي هو يعرف ذلك، لا داعي لأن يهتم كثيرًا بموقفه الحالي ، آمل ألا يكون قلقًا بشأن مستقبله”.

وأتم توخيل: “هناك شك في انضمام تياجو سيلفا لمواجهة برايتون، هو غير مصاب، لكن سنتخذ قرار لمعرفة ما إذا كان سيبدأ، وماتيو كوفاسيتش الغائب الوحيد عن برايتون”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا