وزير الداخلية يتفقد عددا من النقاط الأمنية بالمحافظات

دسمان نيوز – قام وزير الداخلية الكويتي الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح مساء أمس الجمعة بجولة تفقدية على نقاط أمنية بعدد من المحافظات في البلاد وذلك للوقوف على سير العمل الأمني في تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية والاشتراطات الصحية.
وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة في بيان صحفي اليوم السبت إن الجولة تأتي ضمن استراتيجية المؤسسة الامنية للتواصل مع رجال الامن في جميع المواقع الميدانية.
وذكر البيان أن وزير الداخلية نقل الى رجال الأمن تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا لجهودهم الدؤوبة والإخلاص والتفاني في أداء المهام الموكلة إليهم.
وأكد أن رجال الامن هم العين الساهرة على حماية المنظومة الامنية بالبلاد وفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون لافتا الى أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في بسط مظلة الأمن والأمان في ربوع البلاد.
وأشار البيان إلى أن الوزير التقى أثناء الجولة بعدد من المواطنين واستمع منهم الى بعض الملاحظات مشيدا بتعاونهم مع رجال الأمن.
وأكد حرص الوزارة على تسهيل وتذليل كافة العقبات لهم وفق ما يقتضيه القانون موجها رجال الأمن بضرورة مراعاة الحالات الإنسانية والظروف الاستثنائية للجمهور أثناء أوقات الحظر.

المادة السابقةسعر برميل النفط الكويتي يرتفع 96 سنتا ليبلغ 09ر66 دولار
المقالة القادمةالعراق: عدم السماح للمواطنين بدخول الدوائر الحكومية المكتظة دون تلقي لقاح كورونا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا