يوفنتوس يزاحم برشلونة على ضم أجويرو فى الصيف

دسمان نيوز – ذكرت تقارير صحفية اليوم أن سيرجيو أجويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يعتبر الأبرز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث بات بالمهاجم الأرجنتيني على رادار أفضل أندية أوروبا خاصة برشلونة الإسباني يوفنتوس الإيطالي.

ووفقا لوسائل الإعلام الإسبانية، فإن يوفنتوس يأتي من بعد برشلونة كأكثر المهتمين بالحصول على خدمات أجويرو.ADVERTISING

وتشير التقارير إلى أن يوفنتوس سوف يعمل على بيع البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل ضم مهاجمين جديد، أحدهما سيكون أجويرو.

وبحسب صحيفة “سبورت”، الكتالونية، فإنه يبدو أن البلاوجرانا مستعد للتركز على ضم أجويرو فقط في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها النادي، ولن يكون برشلونة قادرًا على منح أجويرو 12 مليون يورو سنويًا وهو ما يتقاضاه حاليًا في مانشستر سيتي لكن سيقدم له كبير إسبانيا راتب أقل مع سلسلة من المكافآت.

وأضافت: ظل المنافسة بين برشلونة ويوفنتوس على ضم اللاعب، فإن النادي الكتالوني غير مستعد على الدخول في مزايدات وسيكون أجويرو موضع ترحيب بالبيانكونيري ولكن في ظل ظروف اقتصادية معينة ومن وجهة نظر رياضية، فإن السيدة العجوز لديها الكثير لتقدمه للأرجنتيني.

يذكر أن مستقبل النجم الأرجنتيني  مازال غامضا، بعد رحيله بشكل رسمى عن مانشستر سيتي الإنجليزي بنهاية الموسم الجارى، عقب نهاية عقده مع النادى الذى أنضم إليه فى صيف عام 2011 قادما من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 35 مليون إسترليني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا