‎ملكة الأندلس أسما لمنور تبدع مرة أخرى في “يديرها الحب”

دسمان نيوز – المغرب – أصدرت الفنانة أسما لمنور جديدها المغربي بعنوان “يديرها الحب” وهو سينغل من كلمات محمد المغربي و ألحان الفنان مهدي مزين مع لمحة من التراث المغربي في لازمة الأغنية “-راه ديتو-” التي تعتبر “عيطة غرباوية”.

‎ولعبت الفنانة أسما لمنور دور مصممة مغربية تنهل من تراثها ومواكبتها لآخر صيحات الفاشن، حيث ينطلق الكليب الذي أخرجه المخرج -محمد علي العويني- من ورشة عملها، التي تُظْهِر تحضير بَطَلَتِه لمفاجأة مساعدتها بقدوم خطيبها الذي يطلب يدها للزواج بطريقة خاصة تتناسب مع مهنة الخياطة و تصميم الأزياء.

بعد ذلك يأتي السيناريو لتصوير مشاهد الترتيب لحفلة توديع العزوبية بالاشتغال على أزياء عصرية بلمسة مغربية، حيث اقتسمت الصديقات كل مُكَونات اللبسة الفاسية المعروفة باللبسة الكبيرة في الأعراس المغربية، فارتدت العروس “المسلّكة” وهو إكسسوار يطلق عليه اسم “جوهر”، في حين ارتدت أسما لمنور ثوب “القنّوط” على شكل blazer وثم إضافة لمسة مغربية على كل المدعوات لحفل توديع العزوبية .

‎اختيار هذه التيمة في الأزياء من قبل المخرج والإدارة الفنية جاء محاكاة لروح الأغنية الحديثة التي تنهل من التراث المغربي لجهة الغرب، كما سبق واعتمدت نوع آخر من التراث المغربي سنة 2017 مع أغنية “عندو الزين”، التي لاقت استحسان الجمهور المغربي والعربي وكانت محطة مهمة في مسارها الفني الحافل بالنجاحات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا