محمد صقر رئيسا لتحرير تحت الشمس

تولى الكاتب الصحفي، محمد صقر، رئاسة تحرير برنامج (تحت الشمس) بقناة الشمس ، والذي يقدمه الاعلامي الدكتور معتز بالله عبدالفتاح ، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع ، وهو البرنامج التوك شو الرئيسي للقناة ، ضمن باقة من البرامج المتنوعة انطلقت بها القناة منذ بداية الاسبوع.
وتضم الخريطة البرامجية عددا من البرامج المتنوعة ، سياسة ورياضية وفنية ودينية وثقافية واجتماعية، وتركز جميعها على تقديم محتوى يليق بالمشاهد ويحافظ على ميثاق الشرف الاعلامي ويخدم مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة حاليا.
وتشهد شاشة القناة تطورا يوما بعد يوم ، على مستوى المحتوى والصورة معا ،ومن المنتظر أن تقدم القناة خلال الفترة القادمة، خدمة إعلامية، وفق ضوابط ومعايير تتميز بها .
وتضم القناة باقة كبيرة من نجوم العمل الاعلامي ، اصحاب التاريخ المتميز ، مما يثري الشاشة ويجعلها اضافة للقنوات الاخرى.
وكانت القناة قد بدأت أول بث مباشر يوم الجمعة الماضي ، في تمام الساعة السادسة مساء ، في انطلاقة شارك فيها جميع مذيعين القناة ، وتلقوا التهاني من عدد من الشخصيات العامة والمتخصصين في الاعلام الذين أشادوا بانطلاقة (الشمس) وانها ستكون اضافة للاعلام المصري.

يذكر أن محمد صقر، تولى رئاسة تحرير عدد من برامج التوك شو، في مقدمتها برنامج (90دقيقة) و(48ساعة) و(باختصار) بقناة المحور ،كما ترأس تحرير عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية، كما سبق له العمل بقناة المحور لعدة سنوات، ثم انتقل لقناة ten، ومنها لشبكة قنوات dmc.
وعمل مؤخرا مديرا لتطوير المحتوى بقناة المحور ، قبل أن ينتقل لقناة الشمس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا