ترامب يهاجم الجمهوريين بسبب “التبرعات”.. و”CNN”: أزماته المالية السبب

دسمان نيوز – جدد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب هجومه على أعضاء الحزب الجمهورى، بسبب جمع تبرعات باسمه في لجان مختلفة داخل الحزب، وهو ما اعتبرته شبكة سي إن إن الأمريكية انعكاس للأزمات المالية التى يعانيها منذ خروجه من البيت الأبيض 20 يناير الماضى.

ودعا ترامب بحسب تقرير نشرته الشبكة الأربعاء، أعضاء الحزب الجمهوري بالتبرع للجنة السياسية التابعة له بدلاً من الحزب الجمهورى وسط نزاع متزايد حول استخدام الحزب لاسمه فى جمع التبرعات.

وبحسب بيان صادر عن منظمة Save America، قام الرئيس الأمريكى السابق بانتقاد “الجمهوريين بالاسم فقط RINOs والأغبياء” بينما أكد أنه يدعم الحزب الجمهوري، قائلاً: “أنا أؤيد الحزب الجمهوري ولجان الحزب الجمهوري المهمة بشكل كامل، لكننى لا أدعم RINOs والأغبياء، وليس من حقهم استخدام اسمي أو صورتي لجمع الأموال”، مستخدماً RINOs اختصار للجمهوريين بالاسم فقط”.

وأضاف ترامب أنه يتم جمع الكثير من الأموال وإهدارها من قبل أشخاص لا يضعون فى اعتبارهم مصلحة الحزب الجمهوري، وقال:”اذا تبرعتم لـ save America أو على موقعي الالكتروني الرسمي فأنتم بهذا تساعدون وتدعمون حركة “أمريكا أولا” عبر القيام بذلك بشكل صحيح.. سوف نفوز، وسنفوز بجدارة! يتم تدمير بلادنا من قبل الديمقراطيين! “

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا