برعاية الأمانة العامة للأوقاف ،، «منابر النور» تطلق مسابقة «ربّات البيوت» لحفظ سورة الحجرات ودراسة تفسيرها

دسمان نيوز – تقيم وقفية منابر النور لحفظ القرآن الكريم وفهمه بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف مسابقة مسابقة «ربّات البيوت» لحفظ سورة الحجرات ودراسة تفسيرها، وهي مخصصة للنساء الكويتيات من سكان محافظة الفروانية، شريطة ألا يقل عمر المتسابقة عن أربعين عاماً.
وقد ذكر رئيس الوقفية د. عيسى الظفيري بأن هذه المسابقة تأتي لاغتنام أوقات ربات البيوت في حفظ وفهم القرآن الكريم، خاصة في ظل إجراءات الحظر الجزئي، التي يمكننا جميعا أن ننظر إليها بإيجابية، ونغتنمها فيما ينفعنا في ديننا ودنيانا.

ونبه الظفيري إلى أنه قد خصصت جوائز مادية قيمة للخمسة مراتب الأولى ، مبيناً أن الاختبارات ستكون في أيام 21 و 22 و23 الجاري، مبينا أن «منابر النور» قامت بمراعاة الاجراءات الاحترازية والوسائل الوقائية؛ حيث إن التسميع سيكون على انفراد مع مراعاة التباعد الجسدي بين المحفظة والطالبة؛ حرصاً على سلامة الجميع.

وتقدم الظفيري بالشكر الجزيل للأمانة العامة للأوقاف على دعمها لمثل هذه المسابقات، والتي تعد من أهم وسائل إصلاح الفرد والمحتمع، مبيناً أن المنافسة في الخير وخاصة في حفظ كتاب الله عز وجل من وسائل الثبات على هذا الدين العظيم.

وختم الظفيري تصريحه بدعوة ربّات البيوت للاستفادة من مثل هذه المسابقات التي تنمي العلاقة بين العبد وربه، وتربطه بخالقه تعالى، مبيناً أن المشاركة متاحة عبر حسابات الوقفية في وسائل التواصل الاجتماعي(manabralnoor). I

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا