سفير الأردن في الكويت صقر أبو شتال يستقبل أمين سر اتحاد الإعلام الإلكتروني محمد العراده

دسمان نيوز – استقبل سعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الكويت السيد صقر أبو شتال استقبل السيد محمد ظافر العراده أمين سر اتحاد الإعلام الإلكتروني في دولة الكويت، حيث ثمن الجهود الإعلامية في دولة الكويت، معتبراً دولة الكويت رائدة وولادة في مجال الإعلام لما تتمتع به من حريات إعلامية.

وبدوره أشاد السفير أبو شتال بجهود اتحاد الإعلام الإلكتروني وتنظيمه لعمل الصحافة الإلكترونية في دولة الكويت، معتبراً ذلك إنجازاً يضاف للتطور الإعلامي الكويتي.

ومن ناحيته قال أمين سر اتحاد الإعلام الإلكتروني الكويتي محمد العراده: “تشرفت وسعدت بلقاء سعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الكويت السيد صقر أبو شتال في سفارة المملكة، وسعدت جداً بإطرائه على الإعلام الكويتي وجهود اتحاد الإعلام الإلكتروني والصحافة في دولة الكويت”، مضيفاً: “مؤكدين على عمق العلاقات الكويتية – الأردنية علىٰ جميع الأصعدة”.

وعلى هامش اللقاء استذكر أمين سر اتحاد الإعلام الإلكتروني جهود الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح عندما كان سفيراً لدولة الكويت في المملكة الأردنية الهاشمية لا سيما تجاه الطلبة والعشائر والقبائل الأردنية، والتي هي امتداد راسخ للعمق الاجتماعي في دول مجلس التعاون الخليجي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا