«التجاري»: تكريم المتدربين الكويتيين الملتحقين ببرنامج «مبادرون»

دسمان نيوز – قام البنك التجاري الكويتي بتكريم الدفعة الأولى من الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة الذين التحقوا ببرنامج «مبادرون» الذي تم الإعلان عنه في شهر سبتمبر الماضي وانطلاقه في يناير 2021، حيث تم تصميم هذا البرنامج لدعم وتحفيز أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ذات الكفاءة لمواجهة ما قد تتعرض له أنشطة أعمالهم جراء الإغلاق القسري العام بسبب جائحة كورونا.

وقد أقيم هذه التكريم- الذي طبقت خلاله كافة الاشتراطات الصحية وإجراءات التباعد الاجتماعي- بحضور رئيس مجلس الادارة الشيخ أحمد دعيج الصباح، ورئيس الجهاز التنفيذي الهام محفوظ ومدير عام قطاع الموارد البشرية صادق عبدالله.

وفي هذا السياق، أكد الشيخ أحمد الصباح على دعم البنك لبرنامج «مبادرون» الذي يأتي ضمن التزام البنك بمسؤوليته المجتمعية ودوره الوطني نحو تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة التي تعتمد في الأساس على تطوير الأفكار الابداعية لأصحاب الأعمال والمشاريع الصغيرة لإكسابهم مهارات أساسية تساعدهم على تحقيق النجاح المنشود لأعمالهم، وهو ما ينعكس إيجابا ويساهم في تحريك الاقتصاد الوطني بسواعد الشباب الكويتي الطموح.

ومن جانبها، صرحت الهام محفوظ قائلة: «نحن سعداء في البنك التجاري بتكريم الدفعة الأولى من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم وذلك بعد حضورهم دورات تدريبية وحلقات نقاشية مكثفة عن طبيعة العمل المصرفي مكنتهم من التعرف عن كثب عن المجالات التكنولوجية الحديثة المرتبطة بعمل المصارف ووفرت لهم فرصة للحصول على معلومات مهمة عن نطاق عمل قطاعات وإدارات البنك المختلفة بما يساهم في صقل خبراتهم العملية».

وبدوره، قال صادق عبدالله: «إن برنامج مبادرون يعتبر تجربة فريدة من نوعها تمكن الشباب الكويتي من أصحاب المشاريع الحصول على تدريب عملي عن طبيعة العمل ونطاق عمل القطاع المصرفي بكافة مجالاته المالية والرقابية وكذلك إدارة المخاطر والخدمات المساندة في جميع قطاعات وإدارات البنك التجاري».

..ويعلن الفائزين في سحبي «النجمة» الأسبوعي وحملة «أكثر من راتب»

أجرى البنك التجاري سحوباته على حساب النجمة وحملة «أكثر من راتب»، حيث تم إجراء السحب يوم الأحد 7 مارس 2021 في مبنى البنك الرئيسي، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة أحمد البصمان، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وقد قام البنك بتغطية السحوبات مباشــــرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وجاءت نتيجة السحب على النحو التالي:

حيث أعلن عن فوز ميثم محمد القطان بجائزة نقدية بقيمة 5 آلاف دينار في سحب حساب النجمة الاسبوعي، اما جائزة سحب حملة «أكثر من راتب» والتي تعادل راتبا وتصل لغاية 1000 دينار فكانت من نصيب قنور عريم العازمي.

وأوضح البنك أن حملة «أكثر من راتب» موجهة للعملاء الكويتيين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا