وزير الداخلية يقوم بزيارة إلى وحدة إصدار التصاريح الأمنية

دسمان نيوز – قام وزير الداخلية الكويتي الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح اليوم السبت بزيارة إلى وحدة إصدار التصاريح الأمنية بمنطقة العدان حيث كان في استقباله الوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات بالوزارة اللواء جمال الصايغ وعدد من القيادات الأمنية.
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان صحفي إن وزير الداخلية استمع خلال الزيارة إلى شرح قدمه القائمون على الوحدة تناول آلية إصدار تصاريح عدم التعرض للجهات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة التي تتطلب طبيعة عملها التواجد أثناء فترة فرض حظر التجول الجزئي وآلية سير العمل لاستخراج تلك التصاريح.
وثمن وزير الداخلية – بحسب البيان – الجهود المبذولة من قبل المعنيين وتنفيذهم المهام والواجبات المنوطة بهم بكل تفان وإخلاص مؤكدا ثقته بهم في أداء الواجب الوطني عبر التعاون والتنسيق مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية.
وشدد على ضرورة مراعاة الظروف الصحية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتذليل كافة المعوقات أمامهم.
وقرر مجلس الوزراء الكويتي فرض حظر التجول الجزئي اعتبارا من يوم غد الأحد وحتى ال8 من أبريل المقبل لمجابهة تفشي عدوى فيروس كورونا المستجد.
ويسري حظر التجول في الفترة من الخامسة مساء وحتى الخامسة من صباح اليوم التالي على أن يتم مراجعة القرار بعد إعادة تقييم الوضع الصحي في البلاد.
وأوضح رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم عقب اجتماع استثنائي لمجلس الوزراء الخميس الماضي أن المجلس قرر تكليف وزير الداخلية اتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لفرض حظر التجول الجزئي في البلاد مشيرا إلى قرار مجلس الوزراء بتكليف الحرس الوطني معاونة قوات الشرطة في هذا الصدد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا