ريال مدريد يمهل راموس فرصة أخيرة حتى نهاية مارس لتجديد التعاقد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن نادي ريال مدريد الإسباني حدد مهلة لقائده سيرجيو راموس لتحديد موقفه من تجديد تعاقده مع الفريق، حيث ينتهي عقده مع الملكي بنهاية الموسم الجاري 2020-2021، وبإمكانه الرحيل مجاناً عن الفريق.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد حدد موعدا للمدافع الإسباني للاستقرار حول تجديد تعاقده مع الفريق من عدمه، وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد حدد موعداً حتى نهاية شهر مارس الجاري، لإبلاغ إدارة الفريق برئاسة فلورينتينو بيريز، بقراره النهائي بشأن تجديد عقده.

وأكدت الصحيفة أن العلاقة بين راموس وبيريز رئيس النادي وهناك سلاسة فى التفاوض بين الطرفين، إلا أن المدافع المخضرم لم يحسم قراره بشكل واضح حتى الآن.

وبادر ريال مدريد بتقديم عرض لتجديد تعاقد راموس قائد الفريق لمدة عام واحد مع خيار التمديد لعام آخر.وأشارت ماركا إلى أن ريال مدريد يرغب في معرفة القرار النهائي بشأن تجديد عقد راموس من عدمه، حتى يتمكن من إيجاد بديل له فى سوق الانتقالات، ويعد ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني، والذي أعلن رحيله بنهاية الموسم عن الفريق البافاري، أبرز الأسماء المرشحة للانضمام للفريق الملكي فى الصيف فى حال رحيل القائد راموس.

​أخبار ريال مدريد اليوم

ويكثف سيرجيو راموس حالياً من تدريباته التأهيلية للحاق بموقعة الديربي ضد أتلتيكو والمقرر إقامتها غدا، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا علي ملعب “واند ميتروبوليتانو”.

وتعرض راموس لإصابة فى الركبة أجبرته على الخضوع لعملية جراحية، ما أدى إلى غيابه منذ يناير الماضى عن صفوف الملكي، وفقاً لما نشره موقع “ديفنسا سنترال”، فإن قائد المرينجي يواصل عملية التعافي من إصابة الركبة، ويشعر بتحسن ملحوظ قد يمنحه فرصة التواجد في مباراة الديربي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا