وزيرة (الأشغال) و(الاتصالات) تعرب عن شكرها للثقة السامية

دسمان نيوز – أعربت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس عن شكرها للثقة التي منحها إياها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بتولي الوزارتين.
وقالت الفارس في تصريح صحفي اليوم الاربعاء عقب صدور المرسوم الأميري بالتشكيل الحكومي الجديد وأداء اليمين الدستورية أمام سمو امير البلاد أن توليها لحقيبتي (الأشغال) و(الاتصالات) ثقة غالية وتكليف وطني داعية الله أن يوفقها لتحقيق تطلعات القيادة السياسية والشعب الكويتي والمقيمين على هذه الارض الطيبة.
وأكدت عازمها على المضي والاستمرار في نهج الانجاز والعمل والتطوير والإصلاح بما يحقق تطلعات وآمال المواطنين والمقيمين عبر متابعة انجاز وتنفيذ المشاريع التنموية.
وأوضحت انها ستستمر ايضا بالعمل في الخطة الموضوعة حاليا فيما يتعلق بتطوير ورفع جودة شبكة الطرق والسير نحو ميكنة الخدمات الحكومية وتطويع التكنولوجيا في هذا الجانب والاستفادة من الإمكانات الحديثة في مجال الاتصالات والمعلومات لتحقيق المصلحة للجميع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا