صحفى إيطالي : يوفنتوس سيضطر إلى بيع رونالدو ودى ليخت نهاية الموسم

دسمان نيوز – أكد الإيطالي تانكريدي بالميري الصحفى بجريدة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من إداره ناديه يوفنتوس تمديد عقده لـعام إضافي حتى 2023 ، ولكن إداره اليوفي لم تقرر في الوقت الحالي ولم ترد على طلبه وقد تقوم ببيعه بسبب تكلفته المرتفعة.

أخبار يوفنتوس اليوم
 

ونشر بالميري تفاصيل طلب رونالدو واضطرار يوفنتوس الى بيع رونالدو ودى ليخت بنهاية الموسم بسبب الأموال على تغريدة عبر حسابه على تويتر بعنوان :”فقاعة! طلب كريستيانو رونالدو من يوفنتوس تمديد عقده لسنة أخرى حتى عام 2023! يوفنتوس لم يرد بعد ، لكن قد يضطرون إلى البيع ، ودي ليخت هذا الصيف”.أخبار كريستيانو رونالدوأخبار كريستيانو رونالدو

يوفنتوس والتجديد لرونالدو
 

وقال: كريستيانو رونالدو يعرض نفسه ليوفنتوس لتمديد العقد، هذا ما يدور في خلد يوفنتوس بشكل مفاجئ، وهذا الصيف ، هناك خطر توديع دي ليخت، وهناك سباق لإنقاذ الهولندي”.

وأضاف الصحفي الإيطالي :”إن المستقبل بالنسبة للوضع الاقتصادي  مقلق للجميع ، ولكن أكثر من ذلك بالنسبة ليوفنتوس، الذي جمع أكثر من الجميع ، والآن يخسر أكثر من الجميع ، ولكن براتب تكريم لم يتم تخفيضه بشكل كافٍ لما هي الأزمة ، وبالتالي فإن الالتزام أكثر صعب ومرهق من الآخرين.

وواصل :”سيتعين علينا اختراع شيء ما ، وعلينا أن نفهم ما نريده من المستقبل ، وكيف ، نظرًا لأن الاختيار في بيرلو  قد تم توجيهه بالفعل نحو الادخار”.

يوفنتوس وعقدة كريستيانو رونالدو
 

وأوضح سبب رغبة رونالدو فى التجديد قائلا :” يرغب كريستيانو في البقاء في يوفنتوس لمدة عام آخر بالإضافة إلى العقد الذي ينتهي في عام 2022 ، قبل أربعة أشهر من نهائيات كأس العالم في نوفمبر “2022.

وإستكمل :” بالفعل  طلب كريستيانو والوفد المرافق له من يوفنتوس تمديد العقد لسنة أخرى، لم يكن الجواب موجودًا بعد: لا نعم ولا لا، مكانة يوفنتوس ، لأنهم لا يعرفون ما إذا كان بإمكانهم تحمل التكاليف وما إذا كان الجهد يستحق ذلك، إنه يريد أن يفهم المستوى الذي ستكون عليه خلال عام ونصف ، وما إذا كان سيكون مستوى يستحق 60 مليونًا في السنة.”

وأردف:”لكن في غضون ذلك ، في مذكرة للمساهمين ، أوضح يوفنتوس أن بيعه في نهاية العام ليس مستبعدًا في الوقت الحالي إذا تحول الوضع المالي إلى الأسوأ.

يوفنتوس ودى ليخت 
 

واستكمل :”عقد الهولندى ماتياس دى ليخت ممتد لعام 2022  ولديه شرط جزائي بقيمة 150 مليونًا ، يُشاع أنه سيحصل على واحد في عام 2021 بقيمة 131 مليون ولكن من الواضح أنه اللاعب الوحيد الذي يمكن أن يحضر في 100 مليون على الأقل – لا يعني ذلك أن الأمر يستحق العناء حاليًا ، ولا يعني أن هناك أي شخص في الوقت الحالي يخشى عرضًا مشابهًا ، ولكن من حيث الإمكانات فهو الوحيد الذي يمكنه تخيل مجموعة مماثلة.

وأتم : “إنه آخر الموارد ، وهو المصدر الذي لا تريد اللجوء إليه لكن هناك الكثير من الأمور المجهولة حول المستقبل ، وسيساعد موسم بيرلو على فهم فوهة الخسارة.

يوفنتوس ثالث الكالتيشو
 

كان يوفنتوس  عزز مركزه الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، بعد فوزه الكبير الذى حققه مساء الثلاثاء على ضيفه فريق سبيزيا بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “أليانز”، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 25 من من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا