مهاجم تشيلسي: أشعر بالذنب بعد إقالة لامبارد

دسمان نيوز – كشف المهاجم الألماني تيمو فيرنر أنه يشعر بالذنب بسبب إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع فريقه بعد قليل ضد مانشستر يونايتد، والمحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، فى قمة مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” للموسم الحالي.

فيرنر البالغ من العمر 24 عاما سجل هدفا واحدا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة فى 19 مباراة قبل إقالة لامبارد من تدريب البلوز الشهر الماضي، وتعيين الألماني توماس توخيل بدلا منه.

وقال المهاجم الذي تعاقد معه تشيلسي مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني، “عندما تأتي إلى هنا لتلعب كمهاجم وتكون الرجل الذى يسجل الأهداف، بالطبع شعرت بالذنب بعض الشيء لأنني أضعت الكثير من الفرص، للنادى وللمدرب السابق ولكن أيضًا بالنسبة لي لأنني أريد أن أسجل طوال الوقت وبقدر ما أستطيع”.

وأضاف فيرنر فى تصريحات نشرتها صحيفة “صن”، “بالطبع، إذا سجلت أربعة أو خمسة أهداف أخرى، فربما يظل المدرب السابق هنا لأننا ربما فزنا بمباراتين أو ثلاث مباريات أخرى”.

وتابع، “لكن لا يمكنك النظر كثيرًا في الماضي لأن هناك الكثير جدًا المباريات التي تنتظرنا، كان الماضي على هذا النحو وبالطبع أشعر بالذنب بعض الشىء، لكن فى كرة القدم يجب أن تستمر”.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في وصافة الترتيب برصيد 49 نقطة وبفارق الأهداف عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا